: آخر تحديث

كيف تختار خاتم الخطوبة المناسب!

60
50
39
مواضيع ذات صلة

 إيلاف: يبدأ كل شيء باجتماع شخصين، وهي نقطة الإنطلاق للعديد من القصص الخيالية التي تبدأ جميعها بـ "كان ياما كان". وفي مرحلة ما تصبح العلاقة جدية، مما يستلزم شراء خاتم لـ "طلب الزواج"، وهو فصل لا يُنسى في قصة كل زوجين.
قد يكون اختيار خاتم الخطوبة المثالي أمرًا شاقًا. هناك الكثير من التفاصيل للنظر فيها ؛ ذهب أبيض ، ذهب أصفر ، فضة ، ألماس أو أحجار ملونة أو بدون أحجار إلخ. 
من المهم ان يكون الاختيار صحيحاً لأنها قطعة مجوهرات ترمز لإتحاد الشخصين وسيرتدونها الى الابد ... لذلك اليك 5 نصائح قد تساعدك في الحصول على خاتم الخطبة المثالي:

1. لا تخف من التفكير خارج الصندوق واختيار خاتم فريد. بينما قد ترغب في اختيار شيء شخصي وغير متوقع، حاول ألا تتبع موضة رائجة وقتية واختر تصميماً سيبقى رائجاً مهما طال الزمن، ولكن ليس مملاً.
2. ضع في اعتبارك العمل مباشرة مع صائغ لتصميمخاتمك الخاص. لكن لا تلتزم حتى يوافق الشريك على التصميم. تريد من الشريك ان يحبك ويحب الخاتم الذي ستتقدم للخطبة به إلى الأبد.
3. لا يتعلق الأمر بتكلفة الخاتم. إذ بدأ عباقرة الإعلانات في De Beers بنشر إعلان يدفع الرجال إلى إنفاق راتب شهر واحد على خاتم إذا أرادوا أن يكونوا "مسؤولين". بحلول الثمانينيات ، قفز لمدة شهرين. في هذه الأيام ، القاعدة الأساسية التي غالبًا ما تتم الإشارة إليها هي أنه يجب على المرء أن يتفوق على راتب ثلاثة أشهر على الأقل عند شراء هذه القطعة من المجوهرات إلى الأبد. هذا كله مجرد تسويق ذكي.
4. فكر في شراء منتجات مستعملة أو قديمة أو ربما تراث عائلي.
5. مقولة اما ان تتقدم بشيء ثمين أو اذهب للمنزل ليست صحيحة! الخاتم اليوم هو امتداد لأسلوب شخص ما، وثمنه لن يضيف شيئاً.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل