: آخر تحديث

3 مصممين إماراتيين في القائمة المختصرة لتحدي SHEIN 100K

58
61
57
مواضيع ذات صلة

إيلاف: وسعت شركة SHEIN لبيع الملابس بالتجزئة عبر الإنترنت برنامجها الناجح لحضانة المصممين في كانون الثاني (يناير) 2021 مع إطلاق SHEIN X، وهو برنامج ابتكاري يدعم المبدعين والمصممين الشباب والمتنوعين.
يُنقَل المشاركون عبر العملية الكاملة التي تتراوح بين مرحلة الاستهلال إلى أخذ العينات والإنتاج والتوزيع من خلال موقع SHEIN الإلكتروني، الذي يصل إلى أكثر من مئة مليون عميل عالمياً.
والتحق أكثر من 30 مصمماً عربياً ببرنامج SHEIN X، وأطلقت المصممة السعودية أروى الراشد أخيراً مجموعة حصرية باسم SHEIN X R07.
وأروى محترفة في الفنون والتصميم وتحمل شهادة ليسانس في التصميم الغرافيكي والوسائط الرقمية. وعند بداية الإغلاق العام الماضي، بدأت تعبر عن نفسها من خلال الفن الرقمي. وقالت: "كان ذلك اكتشافاً للروح ورحلة. كونوا شجعاناً وعبروا عن أنفسكم، فأنتم ما ترتدون!".


واحتفالاً ببرنامج SHEIN X والمصممين المكتشفين حديثاً، تعرض SHEIN على المصممين فرصة التنافس في تحديها الأول من نوعه، SHEIN X 100K Challenge، الذي يحمل العنوان: "كونوا شجعاناً، كونوا أنتم". ومن خلال التحدي، سيتنافس المصممون على فرصة إبراز تصاميمهم في عرض SHEIN للأزياء لموسم الخريف / الشتاء والفوز بمئة ألف دولار.

ودخلت المصممة الإماراتية لينا ماين SHEIN X 100K$ Challenge بعلامتها التجارية L'Mane. ولينا أم لطفلين وزوجة ورائدة أعمال بدوام كامل إلى جانب كونها القوة وراء واحدة من أكثر العلامات التجارية الإماراتية نجاحاً في مجال الأزياء. وتقول: "يأتي كل منا من بلد مختلف أو ثقافة مختلفة، ثم يطبق معرفتنا وفهمنا لتطوير تصاميمنا الفريدة. وأنا أبرز ذلك من خلال بقعي من الطلاء؛ وهذا ما يظهر على أقمشتي المنمطة في المجموعة". وهذه التصاميم تعرب عن تقديرها لروح كل مصمم وتفانيه للموضة. رسوم L'Mane موجودة أدناه.



وبالنسبة إلى الفنان والمصور الشهير الألباني البالغ من العمر 28 سنة، أرماند ميهيدري، لطالما كان تصميم الملابس شغفه الحقيقي. وهذا العام، أطلق أولى مجموعاته من الملابس مع SHEIN فأبرز ملابس محايدة لا تتطلب جهداً وتتسم بالأناقة وتبدو في آن حديثة وغير مرتبطة بزمن! مجموعة حلول الظلام الليلكي للخريف / الشتاء من تصميم أرماند ميهيدري. وهذه المجموعة، المستوحاة من زهرة الليلك والظلال البنفسجية للسماء عند غروب الشمس، تُسمَّى بجدارة حلول الظلام الليلكي. وابتدع أرماند هذه القطع على أمل أن تشعر كل امرأة بالراحة والجمال حين ترتديها، بغض النظر عن سنها أو لون بشرتها أو نوع جسمها.

جودي مصممة أزياء تبلغ من العمر 23 سنة وتعمل أيضاً مصورة فوتوغرافية ومصورة فيديو. وأطلقت علامتها التجارية JD عام 2020، وهي تحلم بابتداع ملابس غير تقليدية لكن قابلة للارتداء، وبالطبع، صور مذهلة. وتستلهم المجموعة الأخيرة لجودي مكعب روبيك الذي اخترعه إرنو روبيك. وسترون الألوان النابضة بالحياة للأحجية المكعبة الشهيرة – الأبيض والأخضر والأحمر والأصفر والبرتقالي – متضمنة في التصاميم كلها في هذه المجموعة. ويمكن حل مكعب روبيك من خلال سلسلة من الحركات حتى يتطابق لون صحيح في المربعات كلها على كل وجه من وجوه المكعب. وطُبِّق هذا المفهوم نفسه للمربعات الملونة المتحركة على هذه المجموعة، فثمة مربعات ملونة قابلة للانتزاع تستطيع من ترتدي الزي ترتيبها بنفسها.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل