: آخر تحديث

ستيلا مكارتني تطلق كبسولة أديداس الصيفية 2021

11
10
10
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ستطلق ستيلا مكارتني كبسولة أديداس كجزء من مجموعة صيف 2021. وستتضمن خمس قطع حصرية للجنسين تجمع بين الموضة المستدامة والرياضة، ومبتكرة بمواد صديقة للبيئة بتشطيبات فاخرة. 
تم تقديم الكبسولة كجزء من "McCartney A to Z Manifesto" عرض صيف 2021 ، أول شراكة على الإطلاق بين مصممة أزياء وعلامة تجارية رياضية ، تم إطلاقها في عام 2004.
عن ذلك تقول ستيلا مكارتني:"على مدى السنوات الـ 17 الماضية ، دفع تعاوننا مع adidas حدود ارتداء الأداء المستدام وأردت الاحتفال بذلك من خلال الجمع بين علاماتنا التجارية معًا بطريقة جديدة. تعمل هذه الكبسولة في الوقت نفسه على تنشيط ملابس Stella الخارجية الكلاسيكية مع روح رياضية شابة ، مع رفع مستوى الملابس الرياضية من منظور الرفاهية السلس لدينا".
 
بينما تتخطى adidas by Stella McCartney حدود الأداء العالي التأثير مع تأثير أقل على الكوكب ، ستكون قطع الكبسولة بمثابة رفاهية مستدامة خالصة وتمثل أول استخدام من ستيلا لخطوط أديداس الثلاثة الأيقونية على الإطلاق. تشتمل اللوحة المختصرة على اللون الكاكي والأحمر الشمسي ، مع تفاصيل بيضاء متباينة. 
تشمل الأنماط الأساسية ارتداء Stella لبدلة رياضية من adidas بالإضافة إلى لمسة رياضية على معطف الترنش الكلاسيكي للعلامة التجارية البريطانية.
 
كجزء من التزام Stella McCartney بالاستدامة ، سيتم تغليف قطع الكبسولة بمواد صديقة للبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تصنيع الملابس باستخدام الأقمشة الواعية بما في ذلك البوليستر المعاد تدويره.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل