: آخر تحديث
من تصميم "فياما فيراغامو"

سالفاتور فيراغامو تطرح حقيبة بمناسبة "يوم الأرض"

6
6
6
مواضيع ذات صلة

إيلاف: احتفالًا بيوم الأرض 2021 ، أطلقت دار سالفاتور فيراغامو حقيبة Earth Top Handle ، وهي إعادة تفسير للحقيبة الأيقونية ذات المقبض العلوي التي ابتكرتها "فياما فيراغامو" في التسعينيات والتي إشتهرت بأنها مثالية لاستخدامها ونسبها وتصميمها.

كانت "فياما" الأولى من بين العديد من النساء في عائلة فيراغامو اللواتي ساعدن في تشكيل الشركة وتعزيزها ، وكان تراثها مشرقًا مثل اسمها. باسم الاستمرارية ، يضع البيت لمسة معاصرة على قيمه الأصلية ؛ مستوحاة من جمال الطبيعة الأم واحترام التزامها بتنمية أكثر استدامة من أي وقت مضى.

سيتم إطلاق حقيبة Earth Top Handle كجزء من مجموعة Ferragamo’s Creations المرموقة ، وهي سلسلة محدودة الإصدار من النسخ المرقمة من تصميمات الرجال والنساء من الأرشيف التي صنعت تاريخ الموضة وهي متاحة الآن مرة أخرى.

تم تقديم 500 قطعة فقط من حقيبة Earth Top Handle، وهي تكرم الرابطة بين سالفاتور فيراغامو وتقاليد صنع في إيطاليا ، والتزام الدار باستخدام مواد منخفضة التأثير.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل