: آخر تحديث

"أندر آرمور" تنظم جولات للجري في الإمارات تجمع محبي الرياضة على اختلاف قدراتهم 

20
21
19
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت "أندر آرمور" عن أحدث سلسلة من جولات الجري التي يمكن لجميع أفراد المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة فيها. وستُقام هذه الجولات طوال العام بمواقع رئيسية في مختلف أنحاء دبي وجدة بهدف بناء مجتمع يوحد ويلهم ويحتفي بمحبي رياضة الجري على اختلاف قدراتهم. 

وتفخر العلامة التجارية المعروفة بتصنيع الملابس والأحذية والإكسسوارات الرياضية، بتنظيم سلسلة جولات الجري، التي ستسهم في بناء مجتمع فريد من نوعه من محبي هذه الرياضة.

وستقام سلسلة جولات الجري التي بدأت يوم 27 فبراير على مدار العام وسيستضيفها محترفون محليون في رياضة الجري بالإضافة إلى سفراء "أندر آرمور" الإقليميين. وسيقوم الرياضيون المحترفون بقيادة المجموعات المشاركة خلال عمليات الإحماء وتقديم نصائح حول تقنيات الجري وتشجيعهم خلال الجري وتزويدهم بأفضل سبل للراحة بعد الجولات. 

وقال لي ديفون، نائب رئيس أندر آرمور الشرق الأوسط: "نتطلع إلى التواصل مع مجتمع الجري من خلال سلسلة جولات الجري التي نقدمها في المنطقة. وسنقوم باستضافة عدد من جولات الجري على الصعيدين الواقعي والافتراضي لنرحب بجميع المستويات. وفي ظل زيادة وعي سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية الصحة واتباع أنماط حياة صحية، فإننا نشعر أن هذا هو الوقت الأفضل لتنظيم هذه الجولات وتشجيع الجميع على المشاركة فيها سواء على أرض الواقع أو من خلال تطبيق MapMyRun". 

مواعيد جولات الجري القادمة: 
•    جولة Flow Run – السبت 6 مارس الساعة 7:30 صباحاً، كايت بيتش، دبي، الإمارات
•    جولة يوم السيدات – الاثنين 20 مارس الساعة 8:30 صباحاً، نخلة جميرا، دبي، الإمارات 
•    شهر الصحة النفسية العالمي – الجمعة 9 أبريل الساعة 6:30 صباحاً، تلال ذهبان، جدة، السعودية  
•    يوم أندر آرمور – السبت 15 مايو الساعة 7:30 صباحاً، كايت بيتش، دبي، الإمارات
•    يوم أندر آرمور – السبت 15 مايو الساعة 6:30 صباحاً، طريق بريمان، جدة، السعودية 


لا يلزم التسجيل للمشاركة في هذا النشاط، حيث يمكن للرياضيين الحضور والانضمام مباشرةً إلى جولات الجري، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون ترك مسافة إضافية، يمكنهم تسجيل الجري من خلال تطبيق MapMyRun. 

وستكون أحذية "أندر آرمور" متصلة رقمياً، وهو ما يعني أنه يمكن للمشاركين الذين يرتدون أحدث خطوط الأحذية من العلامة التجارية ربط أحذيتهم بتطبيق MapMyRun وتجربة تقنية Form Coaching من أندر آرمور، والتي تقدم للعدائين ملاحظات شخصية في الوقت الفعلي يتم عرضها صوتياً أثناء الجري للمساعدة على تحسين الأداء وإدارة المخاطر الصحية. 

ويمكن للمشاركين وضع أهداف والاجتهاد والالتزام بالجري بشكل أفضل في عام 2021 ليكونوا جزءاً من مجتمع أندر آرمور للجري.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل