: آخر تحديث

DAY تطلق مجموعة قابلة لتنسيق التناقضات

71
73
69
مواضيع ذات صلة

تدعو المصممة كريستينا اكستين من خلال مجموعة DAY الجديدة إلى عالم منسق من خيارات الملابس الذكية والطبعات الخاصة مع مزيج متقن لقوام مثالي. توفر المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2021 لكل سيدة خيارات المزج بين التصاميم حيث يبدو مزج سترة منتفخة عملية مع بدلة كلاسيكية أو فستان عملي بطبعات مع أحذية جلدية عالية حتى الركبة أمر في غاية التميز. 
كما تترك المجموعة الحرية للمرأة للجمع بين الصوف الناعم وجلد العجل الناعم والقماش الكلاسيكي مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. تمتزج التصاميم بحرية في الأقمشة العملية مثل الدنيم مع الحرير الناعم والقطن الناعم. 

هناك تركيز قوي على التفاصيل الوظيفية في جميع أنحاء المجموعة مثل الأغطية القابلة للإزالة على كل من سترة راكب الدراجة النارية.

كما تعمل الأربطة متعددة الألوان كزينة وظيفية على تحديث رائع لمعطف الباركا ، بينما تضفي أزرار الضغط باللون الأسود أو الفضي طلة مميزة على التنورة متوسطة الطول من جلد العجل أو القميص الناعم الملون. 

وتركز المجموعة على الأسلوب العصري البوهيمي  والذي يتجلى في طبعات الأزهار على القمصان الأنيقة ناهيك عن ربطات العنق المخططة والأوشحة الأنيقة.

           

  

  

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل