: آخر تحديث

"غاليري لافاييت" تلقي الضوء على الموضة المحلية

86
91
85
مواضيع ذات صلة

بالتزامن مع فعاليات أسبوع دبي للتصميم 2020، تقيم "غاليري لافاييت" في دبي مول معرضاً خاصاً لفترة محدودة يهدف إلى تشجيع الفن والموضة تحت عنوان "تعابير حديثة"، وقد افتتح المعرض أبوابه في التاسع من نوفمبر وسيبقى لثلاثة أسابيع، حتّى 30 نوفمبر. يجمع هذا الحدث، الذي يهدف للاحتفال بالمواهب المحلية والإقليمية، مزيجاً مختاراً من الفنانين المقيمين من أجل تسليط الضوء على أعمالهم ضمن بيئة فريدة من نوعها تتداخل فيها الموضة مع الفن. 

وانضمّ إلى هذه المبادرة أربعة فنانين موهوبين ينتمون إلى خلفيات تخصصية مختلفة بهدف دعم وتعزيز الوعي بالتوجهات المعاصرة والحديثة للموضة والفن والتصميم خلال "أسبوع دبي للتصميم". ومن بين الفنانين المدعوين، إدريس بي الذي صاغ رؤيته للفن المعاصر بابتكار أشكال حيوانات متعددة الأضلع وبأحجام مختلفة مستخدماً مواد متنوعة. كما تنضم إلى هذا الحدث الفني، نورا الرمحي، التي تبتكر أعمالاً تجريدية بشخصيات بشرية مدمجة بتركيبات ملونة. ويشارك في هذا المعرض أيضاً، سليمان ضياء، المؤثر على منصات التواصل الاجتماعي ومالك منصة "Slimimag" التي تُعنى بالفن والموضة والسفر. وأخيراً، ماناسي التي تختبر الألوان المتفجّرة على اللوحات الفنية وتدمج مواضيع مختلفة، أو حتى متعارضة، في إطار معاصر. 

يشهد هذا الحدث استعراض أشكال مختلفة من الفن مثل المنحوتات واللوحات والتصوير الفوتوغرافي. كذلك، ستعرض غاليري لافاييت قطعاً من مجموعات الأزياء الجاهزة لبعض علاماتها التجارية المعاصرة. 

                                     

                                     


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل