: آخر تحديث

ميلانو تؤكد إقامة فعاليات أسبوعي الموضة المقبلين

86
88
91
مواضيع ذات صلة

ميلانو : في حين قرّرت لندن إلغاء أسبوع الموضة المقبل للرجال، أكّدت ميلانو الأربعاء إقامة فعاليات أسبوعي الموضة في يناير و فبراير مع منصّة رقمية زاخرة بالأحداث.

وخلال الدورة الخامسة والعشرين من قمّة بامبيانكو التي بثّت عبر الانترنت، قال كارلو كابازا رئيس غرفة الموضة الإيطالية "نؤكّد تواريخنا. وستكون فعالياتنا رقمية أكثر أو حضورية بحسب تطوّر الوباء".

ومن المرتقب تنظيم أسبوع الموضة الرجالية في ميلانو المخصّص لمجموعات خريف-شتاء 2021-2022 بين 15 و19 يناير، في حين تمتدّ النسخة النسائية من 23 فبراير إلى الأوّل من مارس.

أما في لندن، فقد ألغى مجلس الموضة البريطاني النسخة الرجالية يناير من جرّاء الوباء والبريكست ونيّة القيّمين على هذا الحدث إعادة صياغته.

وشُجّع مصمّمو الملابس الرجالية على المشاركة في النسخة النسائية من أسبوع الموضة المزمع عقدها بين 19 و23 فبراير.

وتعدّ الموضة ثاني أكبر صناعة في إيطاليا ويعاني القطاع بشدّة من تداعيات الأزمة الصحية على الصعيد العالمي. وأظهرت دراسة أجرتها كبرى نقابات الموضة في إيطاليا "كونفيندوستريا مودا" أن رقم أعمال القطاع تراجع بواقع 29 مليار يورو خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة.

ودعا كابازا الحكومة الإيطالية إلى اتّخاذ تدابير خاصة لحماية هذا القطاع الذي يوفّر 41 % من الملابس والأكسسوارات المنتجة على الصعيد الأوروبي و60 % من السلع الفاخرة المنتجة على الصعيد العالمي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل