: آخر تحديث

تعاون فاشرون كونستانتين وجامعة زايد لتمكين الشابات الإماراتيات

8
8
5
مواضيع ذات صلة

كشفت دار فاشرون كونستانتين عن برنامج توجيه هو بمثابة مبادرة تعليمية جديدة بالتعاون مع جامعة زايد تهدف إلى تمكين الشابات الإماراتيات.

المبادرة تم إنشاؤها لإلهام وتمكين الشابات لمزيد من المعرفة والإبداع والحرفية. البرنامج انطلق تحت عنوان "One of Not Many Mentorship Program" بالتعاون مع جامعة زايد وهالة القرقاوي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الاستشارات المحلية Tea Before Noon.

سيوفر البرنامج فرصة فريدة لستة طلاب جامعيين طموحين يتم إرشادهم من قبل ست نساء إماراتيات ملهمات وناجحات. يهدف البرنامج إلى تمكين دور الشباب في المجتمع وتشجيع النساء على مواصلة السعي لتحقيق أحلامهن وأهدافهن.

المرشدون الستة المشاركون في البرنامج التعليمي من نوعه هن: رافيا هلال بن دراي مؤسسة ومصممة أزياء موزان ، وهالة القرقاوي المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ Tea Before Noon ، لطيفة القرق ، مصممة أزياء و مؤسسة تويستد روتس ، علياء الشامسي  مؤلفة وفنانة ، سلامة الشامسي مؤسسة مطعم سلامة ، ونورة شوقي مصممة مجوهرات ومؤسسة نورة شوقي.

                                          

                                          


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل