: آخر تحديث

منتجعات أدارن في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها للسائحين

76
62
66
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: أعيد إفتتاح ثلاث منتجعات في أدارن بجزر المالديف في سبتمبر، مع إفتتاح آخر في أكتوبر.

مع زيادة رحلات شركات الطيران إلى جزر المالديف، حيث تعد هذه الوجهة "المعزولة ذاتيًا مثالية لقضاء عطلة مريحة.

تقع منتجعات أدارن في المياه النقية للمحيط الهندي، وتشتهر بتقاليد جزر المالديف وكرم الضيافة والعروض الشاملة السخية. تُعد منتجعات أدارن التي تديرها مجموعة الضيافة السريلانكية، فنادق ومنتجعات ايتكن سبينس، مثالية للأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء.

ولقد قاموا أيضًا بتشديد إجراءات السلامة الخاصة بهم بما يتماشى مع التعليمات المحلية والدولية لضمان أقصى درجات الأمان للضيوف.
 
أدارن بريستيج فادوو 
يقع المنتجع على بعد رحلة مدتها أربع ساعات من الخليج العربي، وعلى بعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي وعلى بعد خمس دقائق فقط من طرق جزر المالديف، وهو مثالي للأزواج الباحثين عن المغامرة والعائلات التي تبحث عن الخصوصية والراحة ويضم المنتجع 50 فيلا مائية تقع كل منها فوق الماء، مما يوفر وصولاً مباشر إلى المياه الدافئة والصافية في المحيط الهندي.
يمكن للضيوف الاختيار من بين إحدى فئات الفيلات المائية الثلاث، والتي تشمل جميعها مسبحًا خاصًا وجاكوزي وخدمة الخادم الشخصي.

 
أدارن سيليكت ميدهوبارو 
 
يقع أدارن سيليكت ميدهوبارو في را اتولى، على بعد 40 دقيقة بالطائرة البحرية من المطار الدولي، ويعتبر المنتجع مثاليا للأزواج والعائلات الذين يبحثون عن تجربة شاملة كليًا في أجواء استوائية.

تشمل الباقات الإقامة في واحدة من الفيلات والمشروبات والرحلات وخيارات تناول الطعام في المطاعم الأربعة في الجزيرة. للعائلات التي تسافر مع أطفال، يضم الفندق أيضًا ناديًا للأطفال ومنطقة للعب.
 
أدارن بريستيج – الفيلات المائية  
 
يمكن للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي اختيار الإقامة في فيلات أدارن بريستيج المائية المذهلة والمتصلة مع أدارن سيليكت ميدهوبارو. يشمل الملاذ الرومانسي 20 فيلا منعزلة، مع مسبح خاص وخدمة الخادم الشخصي. ويمكن للضيوف الذين يحجزون الفيلات المائية استكشاف الجزيرة في العربات الصغيرة أو سيرًا على الأقدام حيث يمكنهم الوصول إلى المطاعم الخمسة في المنتجع. 

أدارن كلوب راننالهى جزر المالديف
  
يشتهر المنتجع بجزيرته الخضراء الفاتنة وشواطئه الرملية البيضاء، ويحتفل بالثقافة المالديفية بديكوره وطعامه وعروضه. يضم المنتجع بحيرة كبيرة يمكن استكشافها سيرًا على الأقدام وتعتبر الجزيرة المثالية لقضاء إجازة مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة. وسيفتح المنتجع أبوابه في 1 أكتوبر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل