: آخر تحديث

الأمير وليام يعترف بأسوأ هدية قدمها لزوجته كيت ميدلتون

8
7
6
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: إعترف الأمير وليام  خلال حلوله ضيفًا على برنامج That Peter Crouch Podcast على قناة BBC هذا الأسبوع بأسوأ هدية التى قدمها لزوجته كيت ميدلتون.

وجاء ذلك عندما بدأ مضيفوه، بيتر كراوتش و كريس ستارك و توم فورديس، في مناقشة أسوأ الهدايا التي قدموها لشركائهم. فذكر أحدهم أنه أعطى زوجته شجرة، وسأل الأمير ويليام، "هل يمكنك الحديث عن هدية أسوأ من ذلك؟"

قال الأمير ويليام: "ربما أستطيع". "لقد أحضرت لزوجتي منظاراً وهى لم تدعني أنسى ذلك أبدًا"، وأضاف مدافعاً: "كان ذلك في وقت مبكر من الخطوبة" بعد أن التقى الاثنان في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا.

وتابع: "أعتقد أنني كنت أقنع نفسي أنها رائعة، وأقول لها انظري إلى أي مدى يمكنك أن تري"، وبدأت تنظر إلي وهي تقول، "إنه منظار !! ما الذي يحدث؟ ... لم تسر الأمور على ما يرام. بصراحة، ليس لدي أي فكرة عن سبب شرائي منظارًا لها. "

وتابع "ربما لصغر السن فلم يكن لدي الخبرة الكافية لاختيار هدية مناسبة "، وأضاف  مازحاً:" ومن حسن الحظ، أن الأمور قد نجحت، وكنا إرتبطنا في هذه المرحلة".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل