: آخر تحديث

البهاما تغلق حدودها أمام الأميركيين وتونس تستقبل السياح

76
64
61
مواضيع ذات صلة

"إيلاف": قررت السلطات في جزر البهاما إغلاق حدودها أمام الزوار القادمين من الولايات المتحدة بعد ملاحظتها خلال الأيام الماضية حدوث زيادة في حالات الإصابة بمرض كوفيد-19.

وأعلن رئيس وزراء البهاما، دكتور هوبرت مينيس، أنه سيغلق كافة المطارات والموانئ أمام السياح بعد تزايد عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا بمقدار 15 حالة. 

وأضاف دكتور مينيس أنه سيتم بموجب تلك القيود الجديدة إيقاف جميع الرحلات المغادرة إلى الولايات المتحدة اعتبارًا من يوم غد، الأربعاء، فيما سيستمر السماح للزائرين القادمين من المملكة المتحدة، كندا أو دول الاتحاد الأوروبي بدخول البلاد بشكل طبيعي.

وجاء هذا القرار الجديد بعد أقل من 3 أسابيع على قيام تلك الدولة الواقعة في منطقة الكاريبي بإعادة فتح حدودها أمام السياح من كل مكان في العالم مع استمرار أزمة كورونا.
إلى ذلك، تم الإعلان عن عودة السياح إلى تونس ومنتجعاتها الشاطئية مع استئناف الرحلات الشارتر إلى هناك بعد انقطاع دام أكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

واستقبلت تونس بالفعل الأسبوع الماضي ما يقرب من 155 سائحا يرتدون أقنعة الوجه قادمين من فرنسا، ألمانيا ولوكسمبورغ في منتجعات جزيرة جربة. وعلق على ذلك وزير السياحة التونسي، محمد علي التومي، بقوله "لا يمكننا إنقاذ الموسم بأكمله، لكننا سوف نفعل كل ما باستطاعتنا بهدف إنقاذ جزء من هذا الموسم".

وتشير البيانات والإحصائيات الرسمية إلى أن تونس، تلك الدولة التي يقدر عدد سكانها بنحو 11.5 مليون نسمة، سجلت 1374 حالة إصابة و50 وفاة بسبب كورونا.
  

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، المادة الأصلي على الرابطين التاليين:
https://www.dailymail.co.uk/news/article-8540701/Bahamas-closes-airports-ports-American-visitors.html

https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-8541567/Tunisia-welcomes-tourists-charter-flights-country-resume-following-three-month-break.html


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل