: آخر تحديث

لكزس تؤجل طرح سيارة IS موديل 2021 بسبب التظاهرات المنددة بمقتل جورج فلويد

56
70
64
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: قررت علامة لكزس التجارية بشكل مفاجئ أن تؤجل طرح سيارتها IS موديل عام 2021 بعدما أعلنت في البداية أنها ستعلن عنها يوم 9 يونيو الجاري. 

وجاء قرار تأجيل الكشف عن IS موديل 2021  بشكل مفاجئ منذ ساعات وأرجعت الشركة السبب للوضع العالمي الأخير، وترجح التقارير أن المقصود هو أزمة المظاهرات العالمية التي اشتعلت في الولايات المتحدة بسبب قتل شرطي للمواطن جورج فلويد وامتدت تأثيرها إلى بريطانيا وفرنسا والعديد من دول العالم. 


وأشعلت لقطات مقتل المواطن الأميركي ذو البشرة السمراء جورج فلويد خنقاً على يد شرطي في مدينة مينيابوليس في الولايات المتحدة العالم وباتت المظاهرات والاحتجاجات الخاصة بهذا الأمر تتصدر الصحف العالمية. 
كما أن نجوم الرياضة والفن وحتى السياسة شاركوا في تلك المظاهرات وطالبوا بالعدالة لجورج فلويد والبعد عن العنصرية ومحاربتها بكافة أشكالها. 

وأصدرت شركة تويوتا المالكة لعلامة لكزس بياناً تحدثت فيه عن التعصب غير المقبول والعنصرية المرفوضة وفي الوقت ذاته غياب الوعي بسبب التجمعات الكبيرة وعدم أخذ الاحتياط اللازمة بسبب فيروس كورونا الخطير. 

وكانت لكزس كشفت عن صورة تشويقية لـ IS موديل 2021 مع استعدادها للتدشين الرسمي في 9 يونيو القادم، مع العلم أن السيدان الفاخرة لم تظهر في أي صور تجسسية حتى الآن، ما يعني أن هذه أول نظرة فعلية لنا على السيارة، ونرى هنا المصابيح الخلفية الممتدة لعرض السيارة بأكملها.

لكزس لم تكشف عن أي تفاصيل للسيدان بعد، ولكن أشارت تقارير في الماضي إلى استخدام محرك V8 في نسخة IS 500، ولكن لا ندري ما إذا كان محرك 5.0 لتر بالتنفس الطبيعي أم محرك توربو مزدوج جديد.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل