: آخر تحديث
في إجراء يتحدى كورونا

"طيران آسيا" تعرض "المقاعد المجانية" للركاب !

59
61
57
مواضيع ذات صلة

"إيلاف": في محاولة من جانبها لملء طائراتها بالركاب في ظل تفشي فيروس كورونا وإحجام كثيرين عن السفر، قدَّمت شركة "طيران آسيا" الماليزية التي تعمل بنظام التكلفة المنخفضة خصومات مذهلة للمسافرين، وصلت لحد تقديمها مقاعد مجانية تماماً !

وأعلنت الشركة أنها تقدم 6 ملايين مقعد مخفض التكلفة بشكل كبير ضمن عرض ترويجي أطلقت عليه عرض "التخفيضات الكبرى"، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق ال 15 من مارس، مع استمرار عروض السفر المتاحة حتى الأول من يوليو عام 2021 إلى مقاصد تشمل كل من استراليا، تايلاند، اندونيسيا وسنغافورة.

وقالت الشركة إن هذه المقاعد المجانية التي تقدمها الشركة متوافرة في رحلات داخلية من كوالالمبور إلى مقاصد أخرى في ماليزيا مثل جوهور باهرو، بينانغ، لانغكاوي، ألور سيتار وكوتا بهارو، وكل ما سيتعين على المسافرين أن يدفعوه هو الضرائب ورسوم خدمة الركاب، بمبلغ قدره 12 رينغيت ماليزي ( 2.17 جنيهاً إسترلينياً / 2.83 دولاراً أميركياً ). كما يشمل عرض المقاعد المجانية رحلات دولية قصيرة المدى من العاصمة الماليزية لمقاصد مثل سنغافورة، بنوم بنه، جاكرتا وفوكيت مقابل 44 رينغيت ماليزي فقط (7.95 جنيهاً إسترلينياً / 10.38 دولاراً).

وفي الوقت نفسه، تتوافر أسعار مقاعد مجانية بقيمة مصروف الجيب لرحلات طويلة المدى من كوالالمبور إلى وجهات مثل سيول، جولد كوست، بيرث، ملبورن، سيدني وتايبيه بدءً من 71 رينغيت ماليزي فقط (12.83 إسترلينياً / 16.76 دولاراً ).

كما توفر الشركة خدمة السفر المخفض للركاب الراغبين في قدر أكبر من الراحة، حيث أعلنت ضمن عرضها عن توافر مقاعد في قمراتها المسطحة المميزة برحلاتها الذهاب فقط من كوالالمبور إلى مقاصد منها بالي، أوكيناوا وأحمد آباد بدءً من 599 رينغيت ماليزي فقط (108 جنيهات إسترلينية / 141 دولاراً أميركياً).

من جانبها، قالت فيرانيتا يوسيفين، المدير المسؤول عن عمليات شركة "طيران آسيا" في اندونيسيا، إنهم كشركة يبحثون عن طرق يمكن أن تساعد في تحفيز السياحة والحفاظ على النمو الاقتصادي في إندونيسيا، "خاصة في هذه الفترة الصعبة". 

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-8095085/AirAsia-offers-seats-FREE-huge-drive-cabins-amid-coronavirus-COVID-19-outbreak.html


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل