: آخر تحديث

آدم عفارة ينظّم حفل هوليوود للجمال

6
6
6
مواضيع ذات صلة

للعام السادس على التوالي، أشرف مصمم الحفلات العالمي آدم عفارة على تنظيم حفل توزيع جوائز Hollywood Beauty Awards، الذي أقيم مؤخرا في هوليوود، بحضور مجموعة من ألمع نجوم العالم. 
  
وعفارة اللبناني الأصل الذي سبق أن تعاون مع أهم النجوم العالميين من أمثال بيونسيه ولايدي غاغا وجينيفير لوبيز، قام مرّة جديدة بوضع بصماته الإبداعية على الحفل الضخم الذي يكرّم أهم مهندسي الجمال المبدعين في عالم صناعة الصورة في هوليوود، والذي يجمل مجالات عمل مختلفة مثل التصوير الفوتوغرافي وتصفيف الشعر وفن المكياج وتصميم الاعمال الفنية المصوّرة بالإضافة الى الاشراف على التصاميم الخاصة بمجالات صناعة الموسيقى والأفلام وفعاليات السجادة الحمراء في أهم الأحداث الجمالية والفنية والثقافية العالمية. 

وتولّى آدم عفارة الاشراف على كافة تفاصيل الحفل للعام السادس على التوالي، وذلك منذ تأسيسه عام 2014 . وقام بتقديم فعاليات الـ Black-tie Dinner Gala وهو العشاء الخيري الرسمي المرتبط بالحفل، مجموعة من أبرز الأسماء العالمية من بينهم: مغني الراب الأميركي Ice Cube، الممثلة الأميركية Leslie Mann، النجمة العالمية Sharon Ozbourne، الممثلة وعارضة الأزياء Jerry Hall، الممثلة وعارضة الأزياء Adria Arjona، الممثل ومصمم التأثيرات البصرية الخاصة Rick Baker، مصوّر المشاهير Davis Factor، مصفِّف شعر ألمع النجوم Chris Appleton، وفنانة المكياج المعتمدة لدى العديد من أهم المشاهير Carola Gonzalez وسواهم. 
 
ومن خلال اهتمامه بأدق تفاصيل هذا الحفل الضخم الذي يتابعه الملايين حول العالم، استطاع آدم عفارة أن يبهر هوليوود من جديد وأن يكرّس نجاحه مرّة أخرى في مجال تنظيم أهم الأحداث الفنية وأضخم الحفلات، سواء على صعيد الوطن العربي أو العالم. 

                                                           

                                                          

                           

                                                         

                                                          

                                                          

 


  
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل