: آخر تحديث
يقدم فرصة الإقامة ليلة كاملة في منزل العاشقين الشهيرين

Airbnb يداعب العشاق بـ "روميو وجولييت" 

64
62
68
مواضيع ذات صلة

"إيلاف": أعلن موقع اير بي إن بي Airbnb، الأكبر على الإنترنت لتأجير واستئجار أماكن السكن من السكان المحليين بكافة دول العالم، عن تقديمه فرصة للعشاق حول العالم مع قرب الاحتفال بيوم عيد الحب في الـ 14 من الشهر المقبل، وذلك بتوفير الإقامة ليلة كاملة بمنزل العاشقين الشهيرين، روميو وجولييت، بمدينة فيرونا الإيطالية.
وأفادت صحيفة الدايلي ميل بأن الزوجين سيقضيان الليلة في "منزل جولييت" التاريخي بمدينة فيرونا، وهو المنزل المزود بشرفة جميلة، ويتشابه في عدة أوجه مع وصف منزل جولييت، الذي ورد في رواية شكسبير الشهيرة "روميو وجولييت".

والأكثر من ذلك هو أن الزوجين سيتاح لهما فرصة النوم على السرير الأصلي "سرير جولييت" الذي استخدم في فيلم روميو وجولييت الكلاسيكي الذي أنتج في ستينات القرن الماضي وأخرجه فرانكو زيفيريللي وشارك فيه ليونارد وايتينغ وأوليفيا هاسي.  

ورغم أن شكسبير لم يحدد مطلقاً مكان منزل جولييت بالضبط، إلا أن المبني يرتبط بعائلتي كابيليتي ومونتشي، الذين تتشابه أسمائهم بشكل لافت للانتباه مع عائلتي مونتاج وكابوليت المتناحرتين، كما ورد في أحداث المسرحية، بحسب صحيفة الدايلي ميل. وتم بناء ذلك المبنى في القرن ال 13، لكنه تحول لمتحف منذ ثلاثينات القرن الماضي، ونجح القائمون على موقع اير بي إن بي، بالتعاون مع مهندس ايطالي ومسؤولي بلدية فيرونا، في تحويله إلى "مكان مؤقت فاخر المستوى للعشاق".

ومن ضمن المزايا الأخرى التي سيستمتع بها الزوجان المحظوظان اللذان سيظفران بتلك الليلة في هذا المبنى التاريخي أنهما سيحظيان بخدمة شخصية وسيُدعَوَان على وجبة عشاء رومانسية على ضوء الشموع، من إعداد الطاهي الشهير جيانكارلو بيربيليني، في غرفة طعام براقة تزينها البلورات، الشموع والزهور.

وتابعت الدايلي ميل بنقلها عن فيديريكو سبورينا، عمدة بلدية فيرونا، قوله "منزل جولييت هو أهم متحف في مدينة فيرونا، حيث يجذب ملايين الزوار كل عام. وجاءت شراكتنا مع موقع اير بي إن بي لتعيد قصة شكسبير المعروفة على نطاق واسع عن روميو وجولييت إلى الواجهة مرة أخرى بطريقة لم تعرض بها من قبل".

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.dailymail.co.uk/travel/travel_news/article-7908547/Airbnb-offering-Valentines-stay-Shakespeares-Romeo-Juliet-Verona-townhouse.html

                                                                    


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل