: آخر تحديث

حداثة التصاميم .. عنوان أسبوع الموضة في باريس

73
72
64
مواضيع ذات صلة

لطالما كان أسبوع الموضة في باريس فرصة مواتية لأي شخص، سواء كان من المشاهير، الإعلاميين أو محبي الموضة، لاستكشاف كل جديد في عالم الموضة والأزياء. لكن لسوء الحظ سيكون هذا الأسبوع هو آخر موسم للمصمم الشهير، جان بول غوتييه، وهذا الموسم هو الموسم رقم 50 في مسيرته الحافلة بهذا المجال. 

وبينما اهتمت كل دور الموضة بكافة التفاصيل التي تضمن جودة معروضها من أول قطعة لآخر قطعة، فقد بدا من الواضح مدى استعداد المصممين لهذا الحدث الكبير بمواصلتهم العمل ليل نهار لضمان تقديم إبداعاتهم للجمهور وفقاً لحد توقعاتهم.

                                                       

ومن قطع وصيحات التشكيلة التي قدمتها، بدا واضحاً أن المصممة الهولندية، إيريس فان هيربن، ما تزال نحاتة الموضة، بفضل قدرتها الكبيرة على تقديم الأشكال ثلاثية الأبعاد التي تتدفق وتملأ قاعة العرض بجمال تام، وهي الأشكال التي استطاعت أن تنتزع بها هيربن استحسان الحضور أثناء تقديمها على منصة عرض الأزياء.

وبعودتها للمشاركة في أسبوع باريس من جديد، احتفت دار رالف آند روسو بعيد ميلادها العاشر عبر تشكيلتها التي خصصتها لربيع وصيف 2020 واحتفت خلالها ب 10 أعوام من التصميم، وجاءت التشكيلة بمثابة تفسير شبابي وحديث لرموز أزياء الدار، وجاءت أيضاً لتعبر عن إخلاص مؤسسيها المشاركين لوطنهما، استراليا.
كما استحضرت التشكيلة التي أطلقها المصمم، جورج حبيقة، لموسم ربيع وصيف 2020 مصادر الإلهام والحالات المزاجية الأسلوبية المفضلة له، وهي : قوة الطبيعة، نشوة الحرية وفلسفة الترفية، وبدت القطع في الأخير مختلفة إلى حد كبير.

                                                       

وعرضت دار رابح كيروز تشكيلة أنيقة ضمت مجموعة من القطع الفردية المميزة. وجاءت تشكيلة الأزياء الراقية التي قدمتها دار غيامباتيستا فالي لتتسم بثرائها وجرأتها وضمت مجموعة من الفساتين المميزة التي صنعت من أفخم الأقمشة والخامات. وبدت تشكيلة الأزياء الراقية التي قدمتها دار شياباريلي ممتعة وجذابة لكل من شاهدها، لاسيما وأنها جاءت بتقنيات معقدة على صعيد التصميم مع خامات فخمة وجميلة.

                                  

                                 

                                 

                                

                                   

                                                        

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل