: آخر تحديث

ساعة جديدة من بوفيه

69
76
66
مواضيع ذات صلة

ُُ تعد ساعة Virtuoso X أول ساعة في المفهوم  الجديد للدار، والذي طرح ليسمح بانخراط أكثر لهواة الجمع في قلب عملية صناعة الساعات. يركز دار بوفيه على النقش والرسم المنمنم والتكنولوجيا - ويتيح لهواة الجمع إضفاء طابع شخصي كامل على ساعاتهم، والعمل عن كثب مع فريق من المتخصصين نشاء الطراز ال ُمفصل الخاص لهم. 

في مركز كل منطقة زمنية ثانوية توجد نصف كرة أرضية مطلية يدوياً. في الجزء العلوي من المنطقتين الزمنيتين، يُعرض اسم المدينة المطابق للمنطقة الزمنية. ويتيح مزيج ذكي من المصححات أخذ التوقيت الصيفي والشتوي في ا عتبار لكل من المناطق الزمنية الـ 24، والقابلة للتخصيص بالكامل طبعاً.

اعتمدت دار كيت سبيد نيويورك لتشكيلتها التي خصصتها لربيع وصيف 2020 على اللون الأخضر باعتباره لون محايد إلى جانب ألوان تقليدية أخرى مثل الأبيض، الأسود والبني. واقترنت في التشكيلة مجموعة أشكال أنثوية ذات لمسات رياضية، شبابية، أنيقة ونفعية. واستعانت الدار بالدانتيل مع التويد والرافية مع الكروشيه، كما مزجت التويد، الدانتيل وطباعات الزهور مع ثمة شيء غير متوقع تماما، وبدت قطع التشكيلة غاية في التميز في الأخير وفق المتطلبات العصرية لهذا الموسم. 

                                                             
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل