: آخر تحديث

الموضة تحاكي الاستدامة

85
84
87
مواضيع ذات صلة

 

بالاتساق مع اتساع نطاق عالم مواقع التواصل الاجتماعي وما يشهده العصر الحالي من تطورات متلاحقة، بدأ يتعرض المستهلكون المميزون بشكل مستمر لأنماط متغيرة تعزز الرغبة في التغيير المستمر والتجربة المتواصلة. 
ووصل معدل شراء المستهلكين هذه الأيام من الملابس ل 400 % مقارنة بمعدل شرائهم قبل عقدين. وباتت الشركات بحاجة لدورة تخزين سريعة كي تتمكن من تلبية تلك المتطلبات باستمرار. 

وتنصح منصة التجارة الإلكترونية الرائدة، ذا لاكشري كلوزيت The Luxury Closet، المستهلكين بضرورة البحث عن نوعية المنتجات المستدامة هذا الموسم، لاسيما وأن صناعة الموضة هي ثاني أكثر الصناعات تسبباً في التلوث في العالم. وأضافت المنصة أنه يجب التعامل مع نوعية التهديدات الايكولوجية الخطرة بكل حيطة وحذر، مع ضرورة أن يبادر الجيل الشاب الأكثر معرفة بالتحول نحو أسلوب حياة أكثر استدامة، لاسيما وأن هناك تقارير تشير إلى أن الاستدامة تؤثر على السلوك الشرائي لحوالي 60 % من المستهلكين المهتمين بالمنتجات الفاخرة الحقيقية مدفوعين باهتمامات التصنيع البيئية والحيوانية والأخلاقية.


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل