: آخر تحديث

بورش تطور "تايكان 4 إس" الكهربية 

6
6
5
مواضيع ذات صلة

"إيلاف": كشفت شركة بورش الألمانية عن النسخة الثالثة من سيارتها التي تعمل كلياً بالكهرباء "تايكان 4 إس" بعد مرور أسابيع قليلة على الكشف عن تايكان تربو وتربو إس. وتتوافر تلك السيارة الجديدة بخيارين على صعيد البطارية، وتقدم مع بطارية أداء عادية طاقة تصل ل 390 كيلو وات، ومع بطارية أداء إضافية تصل الطاقة ل 420 كيلو وات. 

وتأتي النسخة الأساسية من السيارة مزودة ببطارية أداء ذات سطح واحد بسعة إجمالية قدرها 79.2 كيلو وات/ الساعة. ويمكن لنسختي السيارة المزودتين بخيارين على صعيد البطارية أن تتسارعا من وضع الثبات حتى 100 كيلو متر/ الساعة في غضون 4.0 ثانية، وتقدر سرعتها القصوى في كلتا الحالتين ب 250 كلم/ الساعة.

ويمكن للموديل المزود ببطارية الأداء العادية أن يسير مسافة تصل حتى 407 كيلو متر، ويمكن للموديل المزودة ببطارية الأداء الإضافية أن يسير مسافة حتى 463 كيلو متر.

وتبلغ سعة الشحن القصوى للموديل المزود ببطارية أداء عادية 225 كيلو وات، فيما تبلغ تلك السعة لدى الموديل المزود ببطارية أداء إضافية 270 كيلو وات. هذا وتُشَكِّل تلك السيارة بتصميمها الواضح النقي بداية لحقبة جديدة في عالم السيارات الحديثة، خصوصاً وأنها زوِّدَت بدواخل مميزة وكذلك بأنظمة شاسيه متصلة بشبكة مركزية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل