: آخر تحديث

ابن شقيق ماركل يطلق صنف حشيش باسم مولودها الملكي !

47
67
60
مواضيع ذات صلة

"إيلاف":  كشفت تقارير عن أن ابن شقيق دوقة ساسكس، ميغان ماركل، يباشر العمل على إنماء سلالة جديدة من الحشيش باسم "Archie Sparkie"، حيث تبين أنه يسعى للاستفادة من اسم عمته.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن هذا الشاب ويدعى تايلر دولي، 26 عاماً، قوله إنه أراد من وراء تلك السلالة أن "يمضي قدماً في سوق الماريجوانا التي تتسم بالفعل بتنافسيتها الشديدة للغاية". وتايلر هو ابن توماس جونيور، الأخ غير الشقيق لميغان، وسبق له أن صرح بأن نشاطه التجاري الذي يقدر بملايين الدولارات في أوريغون سيصبح عالمياً عما قريب وسيصل بالتأكيد للمملكة المتحدة.

وقرر تايلر أن يستفيد من قدوم المولود الملكي، أرتشي، على طريقته الخاصة، حيث أطلق على سلالة الحشيش الجديدة التي يراهن عليها باسم "أرتشي سباركي / Archie Sparkie"، وذلك في إشارة لنجل ميغان وهاري المولود حديثاً، أرتشي، واستغلاله في الترويج لمنتجه.

واعترف تايلر في نفس الوقت بأن هذا الصنف الجديد من الحشيش حظي بشهرة واسعة وأدر عليه كثير من الأموال في سوق تنافسية للغاية، وهو إذ يعول عليه لتحقيق مزيد من الانتشار عما قريب.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.thesun.co.uk/news/9930269/duchess-of-sussex-nephew-tyler-cannabis-markle-sparkle/


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل