: آخر تحديث

جراحون يُكذِّبون كلوي كارداشيان .. هذا الدليل!

52
70
60
مواضيع ذات صلة

"إيلاف":  بينما تميل دوماً نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، لنفي كل ما يتم نشره من أخبار عن خضوعها لجراحات تجميل في منطقة الأنف، لكن فريقاً من جراحي التجميل شكك في حديث كلوي، وأكد أن النجمة خضعت بالفعل لعملية تجميلية في أنفها. 

ورغم محاولتها إظهار أن الشكل المتغير لأنفها كان طبيعياً، بتقديمها دورة تعليمية عن فن الماكياج لصالح مجلة فوغ في يوليو الماضي للتأكيد على أن طريقة الكونتور هي السبب وراء ذلك التأثير وليس الجراحات التجميلية، إلا أن فريقاً من عيادة MYA Cosmetic Surgery المتخصصة في عمليات التجميل أكد أن كلوي خضعت لتجميل بأنفها، وأن ذلك هو السبب وراء بروز شكل أنفها بهذا النحو.

وعن السر وراء اعتقادهم أن كلوي قامت بتلك العملية، قال الجراحون "يبدو سطح أنف كلوي أكثر نحافة، كما يبدو طرف الأنف وفتحاته أصغر ومرفوعين للأعلى قليلاً مقارنة بما كانوا عليه في صور سابقة لها. وهذا دليل على أن كلوي خضعت لتلك العملية التجميلية وأن تغير شكل أنفها على هذا النحو لا يمكن أن ينتج عن الماكياج".

وتابع الجراحون بقولهم "كما يمكننا القول إن كلفة عملية تجميل الأنف تتوقف على عدة عوامل فسيولوجية وعلى التقنيات المستخدمة ومهارة الجراح، غير أنها عادة ما تتراوح ما بين 6 آلاف و10 آلاف استرليني، على حسب المتطلبات والاحتياجات".
 


أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "ميرور" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه
https://www.mirror.co.uk/3am/celebrity-news/khloe-kardashians-make-up-contouring-20002453


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل