: آخر تحديث

نجمات يخطفن الأضواء بقطع مجوهرات ميسيكا في مهرجان "كان"

8
10
10
مواضيع ذات صلة

تألقت بعض النجمات بمجوهرات من إبداع دار ميسيكا خلال حضورهن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي، فبرزت العارضة الألمانية توني غارن على السجادة الحمراء خلال توجهها لمشاهدة العرض الأول لفيلم Hidden Life بقلادة من تشكيلة المجوهرات الراقية Desert Bloom مع خاتمين من نفس التشكيلة وأقراط Diamond Catcher من تشكيلة Born To Be Wild. كما تألقت الممثلة الأميركية، أجا نعومي كينغ، بارتدائها خاتم وأقراط  Catcher مصنوعين من الماس مع سوار Snake Dance وخاتم مطابق من تشكيلة Born To Be Wild.

وحضرت العارضة الأميركية، لينا بلوم، العرض الأول لفيلم Les plus belles années d’une vie بأقراط Move Romane XL الدائرية مع خاتم My Twin الثلاثي. ولفتت النجمتان، مين بيشايا وبرايا لوندبيرغ، الانتباه إليهما خلال حضورهما العرض الأول لفيلم Hidden Life، فظهرت بيشايا بأقراط Desert Bloom دائرية ملتوية مع مشبك Catcher مصنوع من الماس وخاتم Wild Moon من تشكيلة المجوهرات الراقية Born To Be Wild، فيما اختارت لوندبيرغ الظهور بأقراط Desert Bloom من تشكيلة Born To Be Wild وخاتم My Twin الشهير.

وتألقت أيضا العارضة الروسية الشهيرة، داريا ستروكوس، بسوار Sun Tribe من تشكيلة Born to Be Wild. وظهرت الممثلتان الروسيتان، فيكتوريا ميروشنيكينكو وفاسيليزا بيريلوغينا، اللتين تقومان بدور البطولة في فيلم Beanpole، بمجوهرات مميزة من ميسيكا أيضا، فارتدت فيكتوريا أقراط My Twin الحلزونية الجديدة، بينما اختارت فاسيليزا قلادة وأقراط من تشكيلة Move 10th  الجديدة.

كما حضرت الشخصية الشرق أوسطية المؤثرة، كارين وازن، حفل Magnum مرتدية أقراطWild Moon  الجديدة. وبرزت العارضة ستيفاني جيزنجر بأقراط  Sun Tribe من تشكيلة Born To Be Wild. وتألقت النجمة الفرنسية، لوري تيلمان، بخاتم وأقراط  Desert Bloom من تشكيلة Born To Be Wild وخاتم Glam’Azone المزدوج وخاتم My Twin الثلاثي ومشبك My Twin pear على أذنها. 

وبرزت الممثلة الروسية، بولينا أندريفا، بأقراط Snake Dance من تشكيلة المجوهرات الراقية الجديدة إلى جانب سوارUndine  من تشكيلة Once Upon a Time. وحضرت عارضة الأزياء الأميركية، مارثا هانت، العرض الأول لفيلم Les plus belles années d’une vie متألقة بأقراط Undine، سوار وخاتم من تشكيلة Once Upon a Time. وظهرت المغنية الألمانية، لينا ماير لاندروت، بأقراط My Twin وخواتم My Twin الشهيرة، وارتدت كذلك قلادة Wild Moon من تشكيلة Born To Be Wild. وتألقت أيضا العارضة الفرنسية الشابة، مايفا كوكي، بأقراط Glam’Azone الدائرية وخواتم My Twin. 


وظهرت كارين وازن في مناسبة أخرى خلال سيرها على السجادة الحمراء متألقة بقلادة Feather المميزة من تشكيلة المجوهرات الراقية Once Upon a Time إلى جانب أقراط Wild Moon وخاتم Catcher المصنوع من الماس من تشكيلة Born to Be Wild بالإضافة لخاتم Glam’azone المزدوج وخاتم My Twin. 
                                                                          

                                                                         

                                                                         

                                                                         

                                                                        


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل