: آخر تحديث

هكذا جاءت أحدث التشكيلات التي عرضت بأسبوع باريس للموضة

72
77
74

 

تسير فعاليات أسبوع باريس للموضة على قدم وساق، وتعج المقاهي، الفنادق والحانات بمحبي الموضة، الصحافيين والمشاهير، وامتلأت منصات العرض في غضون ذلك بمجموعات مميزة من الصيحات والملابس التي تلبي مختلف الأذواق، واشتملت على كثير من الإبداعات المغرية، الطفولية، اللذيذة، الجميلة والغريبة لما هو آت.
وكانت البداية مع تشكيلة ستيلا مكارتني التي تزداد ثقتها بنفسها موسماً بعد الآخر، وهو ما برز بوضوح في قطع تشكيلتها التي أماطت عنها النقاب مؤخراً في باريس. كما عرض بيير باولو بيسولي، المدير الإبداعي لدار Valentino، تشكيلة تنضح بالرومانسية والأنثوية، واشتملت على بعض القطع المنفصلة التي تتسم بإثارتها الشديدة.
واستلهم المصمم جيامباتيستا فالي أفكار تشكيلته من باريس، وتم التركيز على الأنماط النباتية في الطباعات، التي اختارها بعناية ليزين بها قطع التشكيلة متنوعة الصيحات. أما التشكيلة التي قدمتها علامة بول اند جو Paul & Joe فجاءت على هيئة مزيج مبهج من الألوان والأقمشة، مع الزخارف، التي بدت طفولية قليلاً في بعض الأحيان. 

                                                       

                                                       

                                                       

                                                       

                                                      

                                                    
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل