: آخر تحديث

HUAWEI Mate 20 Pro  أول هاتف ذكي بميزة الشحن اللاسلكي العكسي

16
17
15


«قلق انخفاض البطارية» متلازمة مرافقة للحياة العصرية تصيب كثيرين منا، وعلى الرغم من أنها لم تصنف (بعد) تحت باب الأمراض النفسية، إلا أنها شعور بالتوتر والقلق تجبر المرء أحيانًا على ترك النزهة في أوجها والعودة سريعًا إلى المنزل لشحن الهاتف. ، أو حتى التوجه إلى شخص غريب تمامًا لسؤاله عن شاحن...فلكن لماذا اليأس حينما يكون لديك جهاز HUAWEI Mate 20 Pro؟ إنه يهب ليرمي لك من جعبته بطوق النجاة من هذه المشكلة، فما هو؟!
 

إضافة إلى البطارية الضخمة بسعة 4200 ميلي أمبير ساعة التي تعيش ليوم كامل من الاستخدام المكثف يقدم الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro  ميزة الشحن السريع «سوبر تشارج» بقوة 40 واط، فهو يستطيع رفع نسبة شحن البطارية إلى 70% في غضون 30 دقيقة فحسب. ويدعم الجهاز أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط فيقدم أسرع قدرة على الشحن اللاسلكي متوفرة حاليًا، ولا تنتهي مزايا الهاتف الجديد عن هذا الحد بل يقدم أيضًا أول شحن لاسلكي عكسي في العالم، وهي ميزة ثورية ومستقبلية مدهشة وعملية تحول الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro  إلى ما يشبه جهاز تخزين الطاقة لمجموعة محددة من الأجهزة الإلكترونية المحددة التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكيQi . ويحولك هذا عمليًا إلى «الرجل الشهم الخارق محبوب الجماهير!» فحين تجد صديقًا في ضيق دون شاحن أو قدرة على الوصول إلى مقبس الطاقة، ما عليك إلا أن تسارع بعرض المساعدة مستخدمًا هذه الميزة بوضع هاتفك فوق هاتفه ليبدأ جهازك بشحن هاتفه. ولا ريب أنه على العلامات التجارية الأخرى للهواتف الذكية تبني هذا الخيار لأنه سهل جدًا ومهم لكل مستخدم للهواتف الذكية الحديثة. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل