: آخر تحديث

مطار البحرين يطلق خدمة إنهاء إجراءات السفر الذاتية

149
163
139


أطلقت شركة مطار البحرين الدولي بالتعاون مع شركة “كاثاي باسيفيك” خدمة إنهاء إجراءات السفر الذاتية التي من شأنها ان توفر المزيد من السرعة والمرونة أثناء عملية تسجيل بيانات المسافرين. 

ومن المتوقع أن تطبق خطوط الطيران الأخرى بالمطار هذا النظام في غضون الشهور المقبلة، وهو ما يشكل نقلة جديدة في تجربة المسافرين في مطار البحرين الدولي، حيث تركيب أربعة أكشاك في صالة الدرجة السياحية، واثنين في صالة الدرجة الأولى ورجال الأعمال.

وكانت شركة مطار البحرين قد كلفت شركة سيتا العالمية المتخصصة في حلول النقل الجوي وتقنياته بتركيب أكشاك الخدمة الذاتية، وذلك بهدف تجنب الطوابير وتقليل أوقات الانتظار، كما سيستمر تقديم خدمة مكاتب إنهاء إجراءات السفر التقليدية من أجل توفير المزيد من الخيارات للمسافرين.

وبذلك تمثل هذه الأكشاك الخطوة الأولى لشركة مطار البحرين نحو تطبيق مبادرة السفر السريع الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة المسافرين على نحو ملموس من خلال تبني معايير موحدة وانتهاج أفضل الممارسات من أجل توفير تجربة سفر أكثر سرعة وسلاسة على الصعيد الدولي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل