: آخر تحديث
إيلاف تحاور أبطال العمل

هند صبري: "البحث عن علا" ليس ضد الرجال

58
54
54
مواضيع ذات صلة

إيلاف: بدأت منصة نتفلكس منذ أيام عرض المسلسل  الدرامي الكوميدي  "البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وبطولة الفنانة هند صبري التي شاركت في العمل كمنتجٍ منفذ أيضًا، ويشاركها في البطولة  سوسن بدر وندى موسى ومحمود الليثي ، وشارك معهم العديد من أعضاء الشرف مثل يسرا، خالد النبوي ، وشيرين رضا.


البحث عن علا يشهد عودة شخصية "علا عبد الصبور" التي تفاعل معها العالم العربي عند عرض مسلسل "عايزة أتجوز" قبل ١٠ سنوات، وتحدثت هند صبري إلى إيلاف قائلة بأن: " البحث عن علا " ليس جزءاً ثانياً من "عايزة أتجوز"، وإنما هو تطوير للشخصية التي قدمتها سابقاً، وبينت بأن العمل ليس موجها ضد الرجال وإنما  أهميته في عرض مشاكل المرأة في هذه السن، وهو يمثل أي امرأة عربية في الوطن العربي 
وذكرت الممثلة التونسية أنها كانت حريصة على عدم تقديم عمل طويل في إطار 30 حلقة بعيدا ً عن المط والتطويل. المسلسل يعرض في ٦  حلقات، مدبلجًا إلى ٤ لغات، ومترجمًا لأكثر من ٣٢ لغة، في ١٩٠ دولة حول العالم.

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه