: آخر تحديث

راشد الماجد يحيي أولى حفلات مسرح الدانة في مملكة البحرين

9
9
9
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلن مسرح الدانة في مملكة البحرين، عن افتتاحه رسمياً وانطلاقه بأول فعالية حية من خلال إحياء حفل غنائي للفنان راشد الماجد، يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2021، حيث سيقدم مجموعة من أهم وأحدث أغانيه، وسيعد برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد مفاجآت متعددة يقدمها للمرة الأولى.

أكد عارف رحيمي، رئيس مجلس إدارة مسرح الدانة، ان بفضل موقعه بجوار حلبة البحرين الدولية ومسرحه ذو الإمكانيات العالية، من المقرر أن يصبح الموقع الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية لصنع تجارب ترفيهية مليئة بالحياة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة رئيسة في السياحة.
 
خلال رحلته الفنية الطويلة التي بدأت عام 1984 يٌعتبر الفنان راشد الماجد أحد أشهر وأبرز فناني الخليج والعالم العربي. وقدم للساحة الفنية أكثر من 40 ألبوماً غنائياً ، وأكثر من 800 أغنية، وكذلك أكثر من 32 فيديو كليب غنائي ناجح، فضلاً عن مشاركاته بتألق في عشرات المهرجانات الفنية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه