: آخر تحديث

أنجلينا جولي تأمل في أن يساعد كتابها الجديد على "تحقيق مجتمع أكثر مساواة"

10
11
10
مواضيع ذات صلة

إيلاف: احتفلت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي ، يوم السبت ، بكتابها الجديد "اعرف حقوقك وطالب بها: دليل للشباب" الذي يتعمق في حقوق الطفل والمعرفة التي يحتاجها الشباب لحماية أنفسهم- من خلال مشاركة مجموعة من الصور التي التقطتها روزيت راغو من حدث التوقيع الأخير، والذي شارك خلاله العديد من الأطفال في الصورة مع الفائزة بجائزة الأوسكار.

علقت الممثلة على الصور قائلة: "عندما يكون لدى الأطفال والشباب الوكالة والقوة والمعرفة للتحدث ، يمكنهم تغيير حياة كل من الشباب والبالغين ، مما يساعد على تحقيق مجتمع أكثر مساواة".

وتابعت "هذه هي رسالة كتابنا الجديد ... الذي كتب بالتشاور مع النشطاء الشباب حول العالم - وهو من أجلهم ولكل الشباب الذين يناضلون من أجل حقوقهم على مستوى العالم".

لطالما كانت جولي مدافعة عن حقوق الإنسان ، خاصة بالنسبة للنساء والأطفال. يعود نشاطها إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، عندما بدأت العمل في قضايا مثل الهجرة والصحة والتعليم للشباب في جميع أنحاء العالم.

وكتبت: "من حماية البيئة إلى مكافحة عدم المساواة والتمييز ، فإنهم يتدخلون للقيام بالعمل الذي يجب أن يقوم به الكبار ولكنهم فشلوا حتى الآن في القيام به" ، مضيفة أن الأطفال "يتحملون عبء عواقب تلك القرارات السيئة" في مخيمات اللاجئين ومناطق الصراع حول العالم.

وأضافت: "يوجد الكثير من الأطفال في طريق الأذى في جميع أنحاء العالم ونحن ببساطة لا نقوم بما يكفي". "هذه هي حقوقهم ، التي تم تحديدها منذ سنوات بناءً على ما يجعلهم بالغين أصحاء ومتوازنين وآمنين ومستقرين".

تم إصدار "اعرف حقوقك" أولاً في المملكة المتحدة في سبتمبر قبل أن يصل إلى الرفوف في الولايات المتحدة ودول أخرى في أوائل أكتوبر. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه