: آخر تحديث

نوال الزغبي تشوق الجمهور لـجديدها "عكس الطبيعة"

15
14
13
مواضيع ذات صلة

إيلاف: نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي​ إعلاناً تشويقيا لأغنيتها المصورة الجديدة "​عكس الطبيعة​" وهي عنوان البوم سيتضمن 4 أعمال غنائية طرحت منه حتى الآن أغنيتي "أرقص" و"عليه إبتسامه".

وكانت نوال قد روجت قبل أيام للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات المصغرة تويتر، وكتبت “أجي كده تيجي كدة.. عكس الطبيعة”، وبسؤالها من أحد متابعيها عن موعد طرح الأغنية، أكدت أنها ستكون متوفرة خلال الأيام القليلة المقبلة “فقط بعض اللمسات النهائية وستكون جاهزة”.

وأغنية “عكس الطبيعة” تعد الرئيسية في ألبوم نوال الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان الفنان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

 

وتحيي المطربة اللبنانية حفلا في مهرجان بابل بعد انقطاع كبير دام أكثر من 20 عاما في الشهر الجاري، وروجت لهذا الحدث بصورة وتعليق على صفحتها في إنستغرام، قائلة “أنا في انتظاركم بحماس كبير في مهرجان بابل الدولي يوم الجمعة التاسع والعشرين من أكتوبر 2021 على المسرح البابلي”.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه