: آخر تحديث
زفاف بلا مدعوين بسبب كورونا

ديانا كرزون تعلن زواجها من معاذ العمري

8
8
8
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، اليوم الاثنين، بحفل زفاف بلا مدعوين، يقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، وذلك إلتزامًا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت ديانا كرزون عبر حسابها الرسمي على موقع «انستغرام»، صورة لها مع معاذ العمري، وعلقت عليها: «بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. أحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون???? (@dianakarazonw) on

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه