: آخر تحديث

نادين نجيم الوجه الأجمل عربيا

60
71
60
مواضيع ذات صلة

أجمع خبراء في مقاييس الجمال العالمي على أن الممثلة نادين نسيب نجيم تمتلك مقاييس الوجه الأجمل عربيا. 

و نشرت سهيلة عبدو العضو المشارك وراعي لمؤتمر kolkhida في جورجيا.صورةً للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب صورة الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، مُعتبرةً الأولى صاحبة الوجه الأجمل عربياً والثانية غربياً.

فكتبت عبدو في منشورها "بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلديّة والتجميل في العالم، واليوم بما أنني دكتورة عربيّة نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الّذي يحمل كلّ مقاييس الجمال الّتي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقيّة للجمال".

وتابعت قائلةً "انجلينا جولي هي الوجه الغربي الّذي يحمل مقاييس الجمال. أنا كعربيّة، ذكر اسم ممثلة عربيّة كحاملة مقاييس الجمال الحقيقيّة يزيدني فخراً ويسعدني لأنها تمثلني كعربيّة وتمّثل كلّ النساء العربيّات. مبروك نادين نسيب نجيم الوجه العربي الّذي يحمل مقاييس الجمال بشهادة كلّ دكاترة الجلدية والتجميل عالمياً".

                                  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلدية والتجميل في العالم واليوم بما أنني دكتورة عربية نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه #نادين_نسيب_نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال التي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقية للجمال .. وانجلينا جولي هي الوجه الغربي الذي يحمل مقاييس الجمال أنا كعربية ذكر اسم ممثلة عربية كحاملة مقاييس الجمال الحقيقية يزيدني فخر ويسعدني لأنها تمثلني كعربية وتمثل كل النساء العربيات مبروك نادين نسيب نجيم الوجه العربي الذي يحمل مقاييس الجمال بشهادة كل دكاترة الجلدية والتجميل عالمياً ❤️???????? #سهيلة_عبدالقادر @nadine.nassib.njeim . . . . . . #سهيلة_عبدالقادر . . السعودية #ليبيا #ليبي #طرابلس #الجزائر #تونس #مصر #القاهرة #الخليج #اكسبلور #البرنس #محمد_رمضان #كورونا #ياسمين_صبري #رامز_مجنون_رسمي #مسلسلات #دراما #EUA #egypt #mbc #iraq #mbc4 #tv #alger #algerie #nadinenassibnjeim #photography #kolkhida2020 #aptos

A post shared by •???????????????????????????????? ???????????????????????????????????????? | ???????? ???? (@souhaila.abdo) on

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه