: آخر تحديث
في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

ميسي ضمن بعثة برشلونة المغادرة إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان

2
2
1

أكدت تقارير إعلامية بأن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون ضمن بعثة برشلونة المغادرة إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم غداً الثلاثاء .

وكان ميسي قد عاد إلى تدريبات الفريق يوم الأربعاء الماضي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ذراعه الايمن خلال المواجهة التي جمعت برشلونة بمضيفه إشبيلية في بطولة الدوري الإسباني ، حيث اضطر المهاجم الأرجنتيني إلى الغياب عن مواجهات فريقه أمام إنتر ميلان في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، و ريال مدريد و رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني ، و كولتورال ليونيسا في ذهاب مسابقة كأس ملك إسبانيا .

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان ميسي سيرافق بعثة الفريق إلى إيطاليا ،  على ان يقرر المدرب ارنيستو فالفيردي إشراكه بعد الحصول على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي ، حيث تبقى مشاركته مرهونة بمدى جاهزيته للاحتكاك مع المنافس حتى لا تتعرض إصابته للتفاقم .

الجدير ذكره بأن بعض التقارير الإعلامية اشارت الى أن ميسي سيجلس على دكة البدلاء على ان يتم إشراكه بحسب ما تستدعيه ظروف المباراة، مع الإشارة الى أن الفريق الكتالوني نجح في تحقيق العلامة الكاملة خلال فترة غياب المهاجم الأرجنتيني عن صفوفه بعد فوزه الكبير على ريال مدريد محلياً و إنتر ميلان قارياً.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة