: آخر تحديث
رداً على تصريحات جيمس روس لإحدى الإذاعات الكتالونية

"اليويفا" ينفي إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا خارج "القارة العجوز"

79
67
61
مواضيع ذات صلة

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على لسان رئيسه السلوفيني ألكسندر تشفيرين بوجود فكرة لإقامة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خارج "القارة العجوز".

واكد تشيفرين في بيان صادر من الاتحاد القاري عدم وجود أي فكرة حول إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا خارج القارة ، حيث قال :" الاتحاد الأوروبي لا يخطط إطلاقاً لنقل مبارياته في المسابقة خارج الملاعب الأوروبية".

و جاء بيان رئيس الاتحاد الأوروبي رداً على تصريحات جيمس روس المدير التنفيذي لشركة "ميديا برو" ومقرها في مدينة برشلونة الإسبانية خلال تصريحات أدلى بها لإذاعة كتالونية، قائلاً :" ان هناك محادثات قائمة لبحث إمكانية إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة"، وذلك في إطار حديثه عن قضية إقامة بعض مباريات الدوري الإسباني على الملاعب الاميركية.

الجدير ذكره بأن الإعلان عن نقل عدد من مباريات الدوري الإسباني لتلعب على ملاعب أميركية قد أثار جدلاً لا يزال متواصلاً حتى الآن داخل إسبانيا و خارجها ، ما بين مؤيد لهذه الخطوة ومعارض لها ، ومدى جدوى هذه الخطوة وتأثيرها على البطولات المحلية و القارية في ظل مكاسب مالية هامة تحققها الأندية ورابطة "الليغا".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة