: آخر تحديث
مشيراً بإمكانية تحويل وجهته نحو لاعب آخر

برشلونة يريد توضيح الرؤية بشأن صفقة رابيو

4
6
4

سارع نادي برشلونة الإسباني في توضيح الرؤية حول امكانية ضم اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، متوسط ميدان فريق من باريس سان جيرمان، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ نادي برشلونة لا يريد الانتظار حتى اليوم الأخير من الميركاتو في 31 من أغسطس المقبل لحسم صفقة رابيو، حيث ترغب إدارة النادي الكاتالوني معرفة القرار النهائي لنادي باريس سان جيرمان في أقرب وقت ، حتى تتمكن من تحويل وجهتها نحو لاعب آخر في حال تمسك النادي الفرنسي بنجمه.
 
وأضافت ذات الصحيفة الكاتالونية أنَّ إدارة برشلونة ترغب في معرفة قرار ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في الأيام القليلة المقبلة لتقديم عرض رسمي لضم رابيو، أو البحث عن بديل آخر.
 
ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، بأن إرنستو فالفيردي، مدرب فريق "البارسا" يريد لاعب وسط جوكر، وذي قدرات بدنية في الموسم الجديد، بعد رحيل البرازيلي باولينيو نحو الدوري الصيني.
 
ولفتت "موندو ديبورتيفو" إلى أنّ رابيو يريد الانتقال لصفوف برشلونة في الصيف الجاري، مع اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة