: آخر تحديث
بعد رحيل نجمه وهدافه البرتغالي رونالدو إلى نادي يوفنتوس

ريال مدريد يراهن على نجوم مونديال روسيا لبناء "جلاكتيكوس" جديد

7
6
6

 أكدت تقارير إعلامية ان عشاق نادي ريال مدريد الإسباني يترقبون بفارغ الصبر إعلان النادي عن إبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل في غضون الأيام القليلة المقبلة التي تلت رحيل نجمه الأول وهدافه التاريخي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باتجاه نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

واكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد على دراية بأن العناصر الفنية الحالية للفريق تسمح له بالمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية، غير ان تعزيز فرصته في الصعود للمنصات يحتاج معه إلى إبرام تعاقدات وازنة.
 
ومع رحيل رونالدو وبداية انخفاض نجومية الثنائي المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة والجناح الويلزي غاريث بيل ، فإن ذلك يحتم على الإدارة الملكية التعاقد مع اسماء لامعة جديدة بإمكانها تقديم الإضافة الفنية اللازمة وسد الفراغ الذي تركه رحيل الهداف التاريخي.
 
وفي هذا السياق، أكدت المصادرة المقربة من نادي العاصمة الإسبانية ، بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يستغل بطولة كأس العالم لاختيار العناصر التي يعتزم التعاقد معها، حيث لا يستبعد ان تكون تعاقداته مع نجوم المونديال الروسي، على الرغم من اعتراف هذه المصادر بصعوبة إتمام الصفقات التي يريدها عشاق النادي ، بسبب إرتفاع اسعار اللاعبين لمستويات قياسية مقارنة مع اسعارهم في صيف عام 2009.
 
ورغم الاسعار الكبيرة لنجوم كرة القدم في بورصة اللاعبين ، إلا أن فلورنتينو بيريز لن يجد حلاً آخر سوى المضي قدماً وتقديم عروض ضخمة تستهدف التعاقد مع هداف البطولة الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم نايدي توتنهام هوتسبير الإنكليزي، و المايسترو البلجيكي إدين هازارد نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنكليزي، والفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الذي يبقى أكثر النجوم طلباً في قلعة "السانتياغو بيرنابيو" بالرغم من أدائه المخيب مع منتخب بلاده في كأس العالم.
 
ويعتزم صناع القرار بالنادي الملكي إلى توظيف العائدات الضخمة التي تحققت من صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس من أجل تمويل إحدى صفقاتهم الجديدة لتقليص حجم الإنفاق وتفادي اختراق قواعد اللعب المالي النظيف والدخول في خلاف مع الاتحاد الأوروبي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة