: آخر تحديث
ضمت 18 لاعباً من ستة أندية

حضور قوي لريال مدريد وليفربول في التشكيلة المثالية لأبطال أوروبا

217
213
129

 اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التشكيلة المثالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الرياضي المنقضي (2017-2018) والتي ضمت 18 لاعباً من ستة اندية.

وعرفت التشكيلة حضوراً قوياً لبطل المسابقة ريال مدريد الإسباني بتواجد 8 لاعبين ووصيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة لاعبين ثم روما الإيطالي الذي بلغ المربع الذهبي بلاعبين اثنين، مثله مثل بايرن ميونيخ  الألماني الذي ودع المنافسة من ذات المحطة ثم برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي و مانشستر سيتي الإنكليزي بلاعب واحد ، بعدما خرجت هذه الأندية الثلاثة من دور الثمانية .
 
واختارت اللجنة الفنية بالاتحاد القاري في حراسة المرمى كلا من الكوستاريكي كايلور نافاس (ريال مدريد) و أليسون بيكر (روما).
 
اما خط الدفاع فضم كلا من سيرجيو راموس و مارسيلو و رافائيل فاران (ريال مدريد) ، و جوشوا كيميش (بايرن ميونيخ) ، و جورجيو كيلليني (يوفنتوس) ، و فيرجيل فان ديك (ليفربول).
 
وفي خط الوسط تواجد الكرواتي لوكا مودريتش و البرازيلي كاسيميرو ، والألماني توني كروس (ريال مدريد) ، ومعهم البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) و الكولومبي خاميس رودريغيز (بايرن ميونيخ).
 
اما الهجوم فتواجد فيه كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) بعدما انهى منافسات المسابقة كهداف للبطولة بتوقيعه على 15 هدفاً ، ومعه الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبوسني إدين دزيكو (روما) ، والبرازيلي روبرتو فيرمينو والمهاجم المصري محمد صلاح (ليفربول)  وكلاهما شكل مع السنغالي ساديو ماني أقوى ثلاثي هجومي في تاريخ البطولة، ساهموا في بلوغ "الريدز" لنهائي المسابقة القارية للمرة الأولى منذ عام 2007.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة