: آخر تحديث
نال جائزة لاعب الشهر للدوري الإنكليزي للمرة الخامسة

هاري كين يقترب من رقم ستيفن جيرارد القياسي

15
16
16

 تُوّج اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في شهر سبتمبر الماضي، وذلك للمرة الخامسة في مساره الاحترافي.

وتفوق كين في التصويت على كلٍ من الأرجنتيني سرجيو أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) والبلجيكي روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) والإسباني ألفارو موراتا (تشيلسي) والألماني باسكال غروس (برايتون) والإنكليزي جمال لاسيليس (نيوكاسل يونايتد).
 
وعادل هاري كين رقم مواطنه واين روني (إيفرتون/مانشستر يونايتد) والهولندي روبن فان بيرسي (أرسنال/مانشستر يونايتد)، اللذين نالا الجائزة خمسة مرات في  سجلهما، لكنّ نجم  توتنهام لا يزال يبتعد بمرة واحدة عن أسطورة نادي ليفربول، ستيفن جيرارد  الذي يعتبر اللاعب الأكثر حصداً للجائزة.
 
وقال كين في تصريحاته عقب تسلم الجائزة: "الفوز بهذه الجائزة يعد شرفاً حقيقياً. أتمنى أن استمر هكذا وأن أحصد الجائزة مرة أخرى هذا الموسم.. يجب أن أوجه الشكر لزملائي والمدرب والجهاز الفني لأنهم ساعدوني على الفوز بها".
 
وأضاف هاري كين بكل تواضع: "أنا فقط أضع الكرة في المرمى وهم من يساعدونني على فعل هذا. كان أفضل شهر في مشواري. أشعر بأنني في حالة جيدة".
 
وسجل كين ست أهداف في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر الماضي،  بواقع هدفين أمام إيفرتون (0-3) ومثلهما أمام ويست هام (3-2) وثنائية أخرى  أمام هيدرسفيلد (4-0)، في حين لم يسجل أمام سوانزي سيتي في مباراة انتهت بالتعادل السلبي (0-0)


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة