: آخر تحديث

اسبانيا تمنح وسامًا رفيعًا لعبد الإله التهاني

241
238
412

الرباط: سلم سفير إسبانيا في المغرب دييز ريكاردو هوشيلتيز رودريغز، اخيرا، وسام الاستحقاق المدني للمملكة الإسبانية، لعبد الإله التهاني مدير الاتصال والعلاقات العامة بوزارة الاتصال (الإعلام) المغربية، وذلك في حفل أقيم بمقر إقامة السفير الإسباني بالرباط، تقديرا للأعمال البناءة والمبادرات التي بذلها في خدمة وتعزيز مجريات التعاون الذي يجمع بين المملكتين المغربية والإسبانية على مستوى قطاع الاتصال والإعلام.

وعد المراقبون التوسيم اعتراف من السلطات الإسبانية بأهمية  التعاون المشترك والعمل الفعال الذي ينجز في مجال الاعلام والاتصال بتعاون بين وزارة الاتصال ومصالح السفارة الاسبانية في الرباط.

تميز الحفل بحضور مصطفى الخلفي وزير الاتصال (الاعلام) الناطق الرسمي باسم الحكومة، ومحمد نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة ووزير الاتصال الأسبق، وخالد الناصري وزير الاتصال السابق، ومولاي محمد الخليفة وزير الوظيفة العمومية و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي سابقا، بالإضافة إلى مسؤولين بارزين، وشخصيات إعلامية وثقافية، إلى جانب أعضاء السفارة الاسبانية يتقدمهم القنصل العام بالرباط. 

وعبر التهاني بالمناسبة عن خالص مشاعر الامتنان والشكر والعرفان لملك اسبانيا فيليبي السادس، وللحكومة الإسبانية، وكذلك لكل المسؤولين الحكوميين الإسبان، الذين كان لهم دور وإسهام في تحقق هذا التوسيم"، مضيفا أن مشاعره في تلك اللحظة الخاصة تتجه أيضا إلى "استحضار فضل الملك محمد السادس، الذي سأظل وفيا ومخلصا للثقة الغالية التي أحاطني بها، حين تفضل وعينني على رأس مديرية الاتصال بوزارة الاتصال عام 2009، وهو التكليف الذي أتفانى في الوفاء  بمتطلباته، وما يقتضيه من حسن القيام بمهامنا على النحو الصالح، والإسهام على مستوى الاتصال والإعلام في تعزيز إشعاع صورة المملكة ومكانتها بين الأمم، وتنمية شراكاتها، وتفعيل التزاماتها الدولية  في كل ما له صلة بالممارسة الإعلامية  وبوسائل الاتصال، في حدود ما هو موكول إلينا من مسؤوليات ومهام" .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار