: آخر تحديث

أزمة تواجه إليسا بحذف أغنياتها عن YouTube روتانا

1
1
1
مواضيع ذات صلة

"إيلاف" من القاهرة: تواجه الفنانة إليسا أزمة علنية في تعاملها مع شركة روتانا للمرةِ الأولى بعد 14 سنة على توقيع عقدها معهم. ذلك على خلفية حجب بعض الأغنيات التي قدمتها عن قناتها على YouTube التزاماً بالاتفاق الموقع بينها وبين موقع  Deezer الذي سيقوم بإتاحة المحتوى الخاص بشركة روتانا خلال الفترة المقبلة بشكلٍ كامل، في خطوة يأمل منها تحقيق التوسع في الشرق الأوسط. خاصة مع إطلاق نُسخة عربية منه في منتصف الشهر الجاري.

وغرّدت إليسا عن الأمر بعد تساؤلاتٍ عديدة من جمهورها حول أسباب اختفاء بعض أغنياتها مؤكدة على أن الأمر يرتبط بعقد شركة روتانا الجديد. حيث كتبت مؤكدة أن حظر المحتوى الخاص بها من قبل روتانا حصل بسبب الاتفاقية الجديدة التي وقعتها، مؤكدة على أنها شعرت أنها مدمرة عندما رأت جهودها تختفي بعد كل هذه السنوات.
وإذ عبّرت عن حزنها بما يحدث، قالت أنها لا يمكنها فعل أي شيء حيال الأمر في الوقت الراهن.

 

من جهتها غرّدت الشركة عبر حسابها على تويتر قائلة: "نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".
وأضافت " "سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer ، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنجليزية الآن، و باللغة العربية بدءا من 15 أكتوبر" ألكسندر هولاند -CCO Deezer".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه