: آخر تحديث

خلافات بوسي شلبي وأبناء محمود عبد العزيز تظهر للعلن

3
3
3

إيلاف من بيروت: يبدو أن الخلافات الأسرية التي نجح في احتوائها الفنان الراحل محمود عبد العزيز بين زوجته الإعلامية بوسي شلبي ونجليه محمد وكريم من زوجته الأولى جيجي زويد ستخرج إلى العلن بعد وفاته، فرغم مرور نحو 4 أشهر فقط على رحيل الساحر بعد صراع طويل مع المرض، إلا أن أزمات عدة تتردد كواليسها في الوسط الفني والصحافي دون تعليق من الجانبين.
المؤكد أن الخلافات موجودة بالفعل ومنذ سنوات، فلم يكن الساحر يظهر برفقة زوجته الثانية مع أبناءه من زوجته الأولى في أي مكان عام، أو يسافرون معه لأي مهرجان فني وهو الذي عرف بندرة حضوره المناسبات الاجتماعية بشكل عام، لكن ما حدث بعد وفاته رسخ صورة الخلافات لاسيما بعد ما تردد من معلومات لم يعلق عليها أي من الطرفين حول قيام محمد وكريم بطرد بوسي شلبي من الفيلا التي عاشت فيها مع الفنان الراحل حيث انتقلت لتعيش في شقة كان محمود قد اشتراها لها وسجلها باسمها قبل وفاته بفترة طويلة.
سبب العودة للحديث عن الخلافات في الوقت الحالي، ما حدث في ندوة تكريم الراحل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية مساء أمس الأول، بعدما قررت إدارة المهرجان الذي تتواجد بوسي شلبي فيه أن تجلس في مقعد الجمهور وكأن حضورها بصفتها إعلامية فحسب وليس زوجة للراحل قضت معه نحو 18 عاماً كزوجة ومرافقة له في رحلة مرضه الأخيرة التي استمرت عدة أشهر بين مستشفيات باريس والقاهرة.
جلست بوسي بجوار إلهام شاهين في الصف الأول مع الجمهور، بينما جلس نجله إلى جوار عدد من أصدقائه على المنصه، حيث قيل أن سبب عدم دعوة بوسي للمنصة هو رفض محمد أن تجمعه منصة واحدة مع زوجة والده، علماً بأنه خلال الفترة الأخيرة في حياة الراحل كانت بوسي تقيم في غرفة بالمستشفى ومحمد وشقيقه كريم يقيمان في غرفة أخرى لمتابعة حالة والدهما الصحية.
وقائع الخلاف تعود إلى نهاية التسعينات حيث كانت بوسي شلبي صديقة لعائلة محمود عبد العزيز، وزوجته جيجي زويد، وكانت معجبة بالنجم السينمائي الشهير لكن الإعجاب سرعان ما تحول إلى قصة حب تزامنت مع إضطراب في العلاقة الزوجية بين محمود وجيجي، ليقرر الانفصال عنها ويتزوج من بوسي شلبي الفتاة التي احبها والمعجبة التي تصغره بأكثر من 20 عاماً.
وشهد زواج محمود وبوسي في بدايته أزمة أدت إلى انفصالهما سريعاً، لكن سرعان ما عادت حياتهما الزوجية، وعاشت بوسي إلى جواره بينما أقامت طليقته جيجي دعوى تطلب فيها الحصول على النفقة والمؤخر الخاص بها وهي الدعوة التي تمت تسويتها بينها وبين محمود عبد العزيز قبل صدور حكم المحكمة، ليستكمل النجم المصري حياته مع بوسي في هدوء حتى رحيله متجنباً الحديث عن هذه الفترة من حياته الشخصية.
ومن ضمن ما يتردد في الوسط الإعلامي أن محمد عبد العزيز هو السبب في رحيل بوسي شلبي من قناة النهار على خلفية العلاقة الطيبة التي تجمعه مع إدارة القناة، خاصة وأن بوسي التي توقفت عن الظهور خلال رحلة مرض زوجها حتى عادت بتغطية من مهرجان دبي، توقف برنامجها وانتقلت إلى قناة المحور لتقديم برنامجها "أحلى النجوم".
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه