: آخر تحديث
عرفت غياب أملاح..وعودة تيسودالي

الاعلان عن لائحة منتخب المغرب في مواجهة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

13
14
17
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباطأعلن الناخب المغربي وليد الركراكي، الجمعة، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي  لكرة القدم،تحسبا  للمباراة الودية أمام الرأس الأخضر، المبرمجة يوم الاثنين 12 يونيو المقبل بالمجمع  الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والمواجهة الرسمية أمام  مضيفه لجنوب أفريقيا،المبرمجة  يوم  السبت 17 يونيو المقبل برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا،المقررة بكوت  ديفوار .

وعرفت اللائحة، المكونة من 28 لاعبا، مشاركة  لاعبين من البطولة الاحترافية "إنوي"،في موقع حراسة  المرمى، هما يوسف المطيع من الودادالبيضاوي والمهدي بنعبيد من الفتح الرباطي.

وضمت اللائحة في حراسة المرمى ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بنعبيد ويوسف مطيع ،وفي  الدفاع أشرف حكيمي وآدم ماسينا ونايف أكرد وغانم سايس ونصير مزراوي وأشرف داري  وجواد  الياميق وعبد القادر عبقار وفهد موفي وإسماعيل قندوس.


 

 

 

وفي وسط الميدان سفيان أمرابط وعبد الحمدي الصابيري وعمران لوزا ويوسف ماليح  وإلياس  الشاعر وسفيان بوفال وحكيم زياش وأسامةإدريسي.

وفي خط الهجوم طارق تيسودالي وزكرياء أبو خلال ويوسف النصيري وأنس الزروري ووليد شديرة  وعبد الرزاق حمد الله.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الركراكي قرر،بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عدم استدعاء اللاعبين المحليين حتى يسمح لهم بالمشاركة رفقة فرقهم في مباريات  البطولة الوطنية.في سياق ذلك، رخص الناخب الوطني للحارسين المهدي بنعبيد (الفتح الرباطي) ويوسف مطيع  (الوداد الرياضي)،البقاء رفقة فريقيهما،على أن يكونا رهن  إشارة النخبة الوطنية.

كما وضع الركراكي، بتنسيق مع عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ،لاعبي  المنتخب الوطني الأول ذوي السن الأولمبي،رهن إشارة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة ، المُقبل  على منافسات كأس إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس،والتي ستجري بالمغرب ما بين 24يونيو و8 يوليو المقبلين.


 



 

 

 

 

 

 

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة