: آخر تحديث
يلتقي في المربع الذهبي مع سينر أو هوركاش

دورة دبي: روبليف أول المتأهلين الى نصف النهائي

38
30
33

دبي: أصبح الروسي أندري روبليف، المصنف سابعًا عالميًا، أول المتأهلين الى الدور نصف النهائي من دورة دبي لكرة المضرب، بفوزه الخميس على الاميركي ماكينزي ماكدونالد الحادي والستين بنتيجة 2 6، 6 3، 6 1.

وكما حصل الاربعاء، اضطر الروسي المصنف ثانيًا في الدورة لتعويض تأخره بمجموعة قبل أن يخرج فائزًا ضد الكوري الجنوبي سونوو كوون.

ويلتقي روبليف في المربع الذهبي مع الايطالي يانيك سينر او البولندي هوبرت هوركاش، المصنفان رابعًا وخامسًا تواليًا في دبي، اللذين يلتقيان لاحقًا.

وقال روبليف بعد بلوغه نصف النهائي في دبي للعام الثاني تواليًا "واصلت القتال لأرى ما يمكن أن يحدث....بدأت أن ألعب بطريقة أفضل وحققت الفوز".

وتابع "أن أبلغ نصف النهائي الثاني تواليًا هنا هو نتيجة جيدة، سنرى ما سيحصل غدًا...الأهم أن أستمر في التحسن وسنرى ما سيحصل".

وكان روبليف خسر في دور الاربعة العام الماضي أمام مواطنه أصلان كاراتسيف الذي مضى وحقق اللقب.

وهذا نصف النهائي الثالث لروبليف هذا الموسم بعد روتردام الهولندية عندما خرج منه ضد الكندي فيليكس أوجيه ألياسيم ومرسيليا الفرنسية التي توج بلقبها الاحد الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة