: آخر تحديث
بعد خسارة منتخب التانغو من كرواتيا

انتحار مشجع هندي بسبب الأرجنتين وميسي

84
86
74

أقدم مشجع كرة قدم هندي على الانتحار، في أعقاب الخسارة المدوية التي تلقاها المنتخب الأرجنتيني على يد منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في مونديال روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وعثر أفراد من الشرطة الهندية، على جثة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، بالقرب من منطقة كوتايام الهندية، بعد المباراة.

وذكرت صحيفة " إنديان إكسبريس" أنه من المرجح أن الشاب (دينو أليكس) انتحر خشية من سخرية زملائه من مشجعي البرازيل منه بعد المباراة التي خسرها المنتخب الأرجنتيني 0-3، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم.

وأضافت الصحيفة أن دينو أليكس، من أشد المشجعين للمنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي.

وغاب دينو أليكس عن منزله منذ الأربعاء الماضي، قبل أن تعثر الشرطة الهندية على جثته في أحد الأنهار بالقرب من مدينته.

وجدت الشرطة في غرفة دينو أليكس رسالة كتب فيها "ليس لدي أي اهتمام بهذا العالم، إنني أذهب نحو الموت ولا أحد منهم مسؤول".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الهندية عثرت على إحدى الرسائل بجوار جثة دينو أليكس، كُتب فيها أنه سينهي حياته بسبب أداء المنتخب الأرجنتيني.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني 1-1 مع آيسلندا في الجولة الأولى، وأضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق الأرجنتين 3 نقاط مهمة، قبل أن يخسر رفقاء ميسي أمام كرواتيا بثلاثية.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني شبح الخروج من الدور الأول، حال خسارته أمام نيجيريا في الجولة الثالثة، أو حتى حال فوزه بأقل من فارق هدفين مع فوز المنتخب الآيسلندي على كرواتيا في الجولة الأخيرة.

وفشل ليونيل ميسي في ترك بصمة واضحة مع المنتخب الأرجنتيني، إذ لم يحقق أي لقب مع التانغو، رغم أنه خسر 0-1، في المباراة النهائية لكأس العالم 2014 في البرازيل، ونهائي كوبا أمريكا مرتين في 2015 و2016، وكانتا أمام منتخب تشيلي.

ومن المتوقع أن تكون هذه أخر بطولة كأس عالم يشارك فيها ليونيل ميسي، مع بلوغه الـ 31، وتصريحه أنه سيعتزل بنهاية المونديال الحالي، مع العلم أن البرغوث شارك مع الأرجنتين في كأس العالم في 2006 و2010 و2014 والآن في 2018.

شاهد الفيديو:

 

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة