: آخر تحديث
أفراح الروس والبرتغاليين والإسبان مستمرة في المونديال

حسرة مغربية وخيبة أمل سعودية مصرية... في صور

68
62
58

خيبت المنتخبات العربية آمال جماهيرها في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسا، حيث ودعت منتخبات المغرب ومصر والسعودية العرس العالمي من دوره الأول.

المنتخب المغربي كان أول مودعي النهائيات، بخسارته أمام جاره البرتغالي صفر-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وحسم تفوق الأوروغواي على السعودية 1-صفر، بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى اذ سيرافق الفائز روسيا المضيفة للدور ثمن النهائي، على حساب السعودية ومصر.

ولم يتبقى من المنتخبات العربية في البطولة سوى المنتخب التونسي، الذي خسر لقائه الأول أيضا أمام المنتخب الإنكليزي بنتيجة 1-2، وتنتظره مباراة قوية أمام المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية في 23 من الشهر الجاري.

إيلاف ترصد بالصور أجواء المونديال الروسي، والذي شهد في اليومين الأخيرين، حسرة الجماهير المغربية وخيبة أمل للجماهير المصرية والسعودية وكذلك الإيرانية، في حين تواصلت الأفراح الروسية والأوروغويانية، وكذلك الحال بالنسبة للجماهير البرتغالية والإسبانية.

شاهد الصور:

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة