: آخر تحديث

فرقة "ميّاس" اللبنانية للرقص تفوز بلقب "أميركا غوت تالنت"

37
34
32
مواضيع ذات صلة

إيلاف: نجحت فرقة "ميّاس" اللبنانية للرقص بإنتزاع لقب برنامج المواهب "أميركا غوت تالنت" خلاله موسمه الـ17، ترافقه جائزة قدرها مليون دولار.

وحصلت الفرقة على النسبة الأكبر من التصويت، وسط منافسة عالمية شديدة على اللقب، بعد عروض مدهشة قدمتها خلال مشاركتها في البرنامج، نالت إستحسان لجنة التحكيم، محولة حلم ملايين اللبنانيين إلى حقيقة بعد حملة تصويت بعنوان "كرمالك يا لبنان" دعمتها محطة ال بي سي اللبنانية.

ورفعت الفرقة شعار "كرمالك يا لبنان" في النهائيات، وجسد أداؤها شجرة الأرز اللبنانية، كما ركزت على اللون الأبيض خلال الأداء النهائي في تأكيد على رسائل السلام الموجهة إلى لبنان والعالم.

وكانت الفرقة قد انتقلت إلى مرحلة النصف النهائي في المسابقة، بعد حصولها على الباز الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا في العروض الأولى.

ووصف الحساب الرسمي للبرنامج الأميركي على "تويتر" العرض اللبناني بـأنه "يحبس الأنفاس".

يذكر أن فرقة مياس المؤلفة من 37 راقصة لبنانية ويشرف عليها مدرب الرقص نديم شرفان، سبق أن فازت بالنسخة العربية من البرنامج عام 2019 وحصلت وقتها على 50 ألف دولار، ثم عادت وشاركت في النسخة البريطانية من البرنامج في العام نفسه، لتطل أخيراً في النسخة الأميركية، وتنتزع اللقب.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه