: آخر تحديث

"فان كليف آند آربلز" تكشف عن ساعتي "Ludo Secret" الجديدتين

14
15
15
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت دار المجوهرات المرموقة "فان كليف أند آربلز" النقاب مؤخرًا عن أحدث مجموعاتهامن ساعات "Ludo Secret".
يأتي هذا الإطلاق تكريماً لأحد التصاميم المميزة للدار، وهو سوار Ludo ، الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 1934. وقد تم تسمية الجمالية على اسم لويس آربلز ، أحد الأعضاء المؤسسين للدار والمعروف باسم Ludo.
سرعان ما أصبح سوار Ludo ، المستوحى من إكسسوارات الحزام العصرية في الثلاثينيات ، رمزًا للأناقة الجريئة وحظي بشعبية واسعة.
منذ تأسيسها في عام 1906 في باريس من قبل ألفريد فان كليف وسالومون آربلز ، فتنت العلامة التجارية العالم باستمرار بحرفية استثنائية وتصميمات ذات رؤية.
سرعان ما اشتهرت دار "فان كليف أند آربلز" بإتقانها لتقنيات ترصيع الأحجار الكريمة المعقدة والألوان النابضة بالحياة، والزخارف الساحرة المستوحاة من الطبيعة، والحكايات الخيالية.
كانت إبداعاتهم في المجوهرات تشعّ بحس النزوة والأناقة ، آسرت قلوب الجامعين والخبراء على حدٍ سواء.
جاءت إحدى أبرز معالم دار فان كليف أند آربلز في عام 1968 مع ابتكار "Empress Eugenie Brooch" ، وهو أغلى قطعة مجوهرات صنعتها العلامة التجارية على الإطلاق. يتميز هذا البروش الاستثنائي بماسة مبهرة على شكل كمثرى تزن 58.50 قيراط ، محاطة بدقة بأحجار ألماس أصغر ومرصعة بالبلاتين. تم بيع Empress Eugenie Brooch إلى مشتر مجهول بسعر مذهل قدره 1.6 مليون دولار ، مما عزز مكانة Van Cleef & Arpels كمورد للرفاهية الرائعة.
تمثل مجموعة ساعات Ludo Secret انصهارًا لتراث الدار وروحها المبتكرة. تعرض كل قطعة في المجموعة قرصًا خفيًا للساعة ، مخفيًا ببراعة داخل التصميم. تم تزيين الساعات بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة ، بما في ذلك الماس والياقوت الأزرق والزمرد ، مرتبة بدقة على طراز دار فان كليف أند آربلز المميز.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل