: آخر تحديث
خلال Monterey Car Week

الإعلان عن Flying Spur Mulliner أول سيارة Bentley كهربائية

80
81
68
مواضيع ذات صلة

إيلاف: أعلنت Bentley Mulliner اليوم عن سيارتها الجديدة Flying Spur Mulliner - وهي الاحدث ضمن فئة سيارات Grand Tourer الفخمة ذات الأبواب الأربعة الفاخرة وأول سيارة Bentley كهربائية من Mulliner.

وأزيح الستار عن سيارة السيدان الفارهة والمجهزة بأناقة بالغة خلال Monterey Car Week للسيارات في كاليفورنيا، وتتربع السيارة على قمة عائلة Flying  Spur، وتجمع بين الحرفية اليدوية العصرية والفخامة.

وتم ابتكار وتطوير أفخم سيارة من طراز  Flying Spur حتى اليوم من قِبَل Bentley Mulliner وتم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا. 

وتتضمن عجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 إنشاً المطلية باللون الرمادي مع تشطيبات مصقولة، وأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى منتصبة أثناء دوران العجلات. وتتناسق الشبكة الأمامية "ٍDouble Diamond" والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة Mulliner المصممة حسب الطلب وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضي الساتان. ويتم إضاءة Flying Spur B الأيقونية إلكترونياً، بينما تتميز Flying Spur Mulliner أيضاً بأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

وترحب عتبات Mulliner الخارجية المضاءة وعتبات Mulliner المكسوة بالوبر العميق بالركاب داخل مقصورة Flying Spur الفخمة، والتي توفر نظام Mulliner لثمانية تصاميم مصنوعة خصيصاً من ثلاثة ألوان متناسقة. وتكتمل مقصورة القيادة المزخرفة بشكل فاخر بأنابيب ملونة بارزة وتطريز Mulliner الفريد للمقاعد المحاكة يدوياً.

ويعتبر تصميم Ascot أحد أمثلة التصميمات الداخلية المتناسقة البديعة وهو مزيج من الجلد الإمبراطوري الأزرق على لوحة أجهزة القياس وحواف الأبواب وبطانة السقف بينما يكسو الجلد البني الفاتح  Camelالمقاعد. وتجمع الأنابيب الدقيقة البيضاء والتطريز واللمسات اللون الثالث في مقصورة Mulliner الفريدة لخلق تباين مذهل وأنيق في جميع أنحاء المقصورة.

وتضفي تصميمات الزخارف والتركيبات الأخرى مستويات جديدة من الراحة والفخامة والجرأة مثل Flare و Sirius بما في ذلك Hotspur مع Beluga، وLinen  مع Brunel وكلاهما بلمسة فضية.

وتم تجهيز مواصفات القيادة كمعيار قياسي، حيث تم خياطة  Diamond in Diamond على المقاعد، وكسوة الجلد ثلاثي الأبعاد على الأبواب. على النقيض من كسوة أنابيب المقعد المتباينة مع اللكنة التي تحيط بالركاب من الكونسول الوسطي، وحول لوحة أجهزة القياس وتشطيبات أسفل حزام الباب، مما يبرز ترصيع Bentley بالكروم.

وتمتزج الحرفية العصرية والرفاهية الأخاذة والابداع في اللمسات النهائية التقنية الماسية والتي تم تطبيقها على لوحة المفاتيح الأمامية والخلفية. وتتركز التشطيبات على لوحة القيادة إلى جانب فتحات الكروم وساعة Mulliner  الفضية المصقولة.

وتستمر تفاصيل Bentley الكلاسيكية في لوحة عدادات السائق المضاءة بثنائي باعث ضوء "LED"، مع لمسات Mulliner الأنيقة والجديدة والحصرية. وتضفي وشاشة Bentley الدوّارة (Bentley Rotating Display)، والدواسات الرياضية، وعجلة القيادة ثنائية اللون ثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.

وتم تركيب طاولات النزهات الفريدة من نوعها من Mulliner والتي تعمل الكترونياً في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية ويمكن فتحها بضغطة زر واحدة. وتتميز الطاولات المكسوة بقشرة جميلة ومستوى ذاتي منخفض ملائم  للركاب وتكشف عن سطح مزخرف بالجلد مع تجاويف للأقلام. ويؤدي الضغط على زر للأسفل إلى اعادة الطاولة بأمان إلى وضعها الأصلي.

ويحصل عملاء سيارة Flying Spur Mulliner على مفاتيح مكسوة بالجلد في صندوق فاخر  مصنوع يدوياً فريد من نوعه يحمل علامة Mulliner، والتي تتماشى مع لمسات المقصورة ثلاثية الألوان في سيارتهم. ويتم توفير المفتاحين في علب متشابهة اللون مع خياطة أنيقة متباينة.

تتوفر سيارات  Flying Spur Mulliner بمحركات V8  و  W12 من Bentley ، بالإضافة إلى محرك هايبرد V6 الجديد. ولدى تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج W12 سعة 6.0 لتر من Bentley، تتسارع Flying Spur Mulliner  من سرعة صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 3.7 ثانية (من صفر إلى 100 كم في غضون 3.8 ثانية) وهي قادرة على تحقيق سرعة قصوى تصل إلى 207 أميال في الساعة (333 كم / س). ويوفر الجيل الجديد من محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تصل إلى 198 ميلاً في الساعة (318 كم / س) وتتسارع من سرعة صفر إلى  60 ميلاً في غضون 4.0 ثوانٍ (من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.1 ثانية). وتتسارع سيارة هايبرد  V6 الجديدة من سرعة صفر إلى  60 ميلاً في الساعة في غضون 4.1 ثانية (من سرعة صفر إلى 100 كم في غضون  4.3 ثانية). مع سرعة قصوى تبلغ 177 ميلاً في الساعة (285 كم / س).

Bentley Mulliner

تعتبر Bentley Mulliner قسم تصنيع وتعديل هياكل السيارات وتنفيذ طلبات العملاء الخاصة في  Bentley، وتعد أقدم صانع مركبات في العالم ونالت شهرة واسعة. وتصنف سيارة Flying Spur  الجديدة المرادفة للفخامة العضو الثالث فقط في عائلة سلسلة سيارات Bentley التي تم صناعتها حديثاً إلى جانب سيارة Continental GT و Continental GT Convertibleالمكشوفة الفاخرة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل