: آخر تحديث

منتجع فلل أنانتارا كيڤافا ملاذ استوائي فاخر في المالديڤ 

11
9
8
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تخيّل أنّك بين أحضان ملاذ استوائي فاخر في جزر المالديف حيث تمضي أمتع الأوقات على الشواطئ البيضاء النقية الزاخرة بأشجار النخيل التي تتمايل مع نسيم الصيف العليل. إذا كنت تنشد تحقيق هذا الحلم، يقدّم منتجع فلل أنانتارا كيڤافا فرصة للابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

مع باقة الإقامة "أفضل ما تقدّمه جزر المالديف". تنتظرك مجموعة كبيرة من المغامرات الشيّقة وثلاث تجارب مصمّمة خصيصاً لتُطلق العنان لعاشق الاستكشاف في داخلك، حيث يمكنك اختبار تجربة الغطس لمشاهدة أسماك المانتا الرائعة، وتأمّل السماء المرصّعة بالنجوم من المرصد الفلكي الوحيد في جزر المالديف المقام على المياه، فضلاً عن الانغماس بتجربة طعام في "سي"، أول مطعم وقبو لمشروب العنب في العالم تحت الماء. 
 
اسبر أغوار عالم الطهي مع تجربة طعام استثنائية في مطعم تحت الماء. يستكنّ مطعم "سي" الحائز على عدّة جوائز على أطراف الشعاب المرجانية الشهيرة في أنانتارا كيهافا، على عمق ستة أمتار تحت سطح مياه البحر. يضم المطعم قبواً لمشروبات العنب وأكثر من 450 علامة تجارية وزجاجة مشروب عنب معتّقة يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. دغدغ براعم ذوقك بوجبة غداء شهية تتألف من أربعة أطباق فيما تستمتع بمشاهدة الأسماك وهي تمرح بحرية بين الشعاب المرجانية النابضة بالحياة. 
 
وستتسنى لك فرصة من العمر للغطس والسباحة مع أسماك المانتا عندما تختار باقة الإقامة "أفضل ما تقدّمه جزر المالديف". يعجّ خليج هانيفارو بأسراب هائلة من أسماك المانتا راي التي تغزو الشعاب المرجانية بحثاً عن الكريليات والعوالق المتوفرة بكميات كبيرة في تلك الفترة من السنة. ولذلك، ينظّم المنتجع تجارب غطس مميزة ليختبر الضيوف هذا الحدث الاستثنائي ويشاهدوا أسماك المانتا وهي تسبح عن قرب. ستحمل في جعبتك ذكريات رائعة عندما تشاهد هذه الأسماك المعروفة بكونها فضولية وودودة إنما غالباً ما تسبح على بعد مسافة معينة من الغواصين، وتتجنب لمسهم. 
 
ولعالم الفلك والفضاء حصّة كبيرة أيضاً في هذه الباقة، إذ تعتبر جزر المالديف جنة لعلماء الفلك بفضل موقعها القريب من خطّ الاستواء بحيث توفّر مناظر خلابة للسماء شمالاً وجنوباً. وبالتالي، يُعدّ منتجع أنانتارا كيهاڤا الوجهة المثالية لتأمل الفضاء. ويعتبر "سكاي" المكان المثالي لمشاهدة النجوم المتلألئة، فهو عبارة عن استراحة كوكتيل مميزة تضمّ تلسكوب يتمتع بقوة تقريب عالية هي الأدق في المحيط الهندي، وذلك في المرصد الوحيد فوق الماء بجزر المالديف. توفر الاستراحة التي تستكنّ فوق البحيرة أسرّة نهارية كبيرة كي يتنعّم الضيوف بلحظات من الاسترخاء ويستمتعوا بالمناظر البانورامية الأخاذة للمحيط. ومع حلول الليل، تتحوّل الاستراحة إلى وجهة مثالية للسهر تنبض بالحياة. ارتشف المشروبات الفاخرة وتلذّذ بالمقبلات المستوحاة من المطابخ الآسيوية فيما تتأمل النجوم البراقة وتُغني معرفتك في عالم الفلك مع خبير النجوم الموجود في المنتجع.  
 
وعندما يحين وقت النوم، تنتظرك مروحة من خيارات الإقامة : فيلا شاطئية مزوّدة بمسبح تتربّع على شاطئ نقي خاص، أو فيلا فوق سطح المياه مزوّدة بمسبح توفر إطلالات آسرة على البحيرة الهادئة وعلى مياه المحيط الرقراقة. تشمل كل فيلا مسبحاً كبيراً مترامي الأطراف ومساحة خاصة لتناول الطعام وشرفة خشبية فسيحة للتشمس فضلاً عن أماكن فسيحة للاسترخاء مع أسرّة نهارية متأرجحة وأرجوحة شبكية وكراسٍ للتشمس.

كما تضم جميعها غرفاً لتبديل الملابس خاصة للرجال والسيّدات، دشات غزيرة المياه، دشات في الهواء الطلق، وأحواض استحمام كبيرة تتّسع لشخصين، في حين أنّ حوض الاستحمام العميق زجاجي القعر في الفلل المقامة فوق سطح المياه والمزودة بمسبح، يوفر إطلالات منقطعة النظير على المحيط المتلألئ. تتغنّى فللنا بأجواء مريحة بفضل تصاميمها العصرية التي تسمح بتغلغل الضوء وديكور الغرف المستوحى من الثقافة المحلية، ناهيك عن توفر جميع وسائل الراحة ليشعر الضيوف وكأنهم في راحة منزلهم! ويمكنك أن تدلّل نفسك بطلب خدمة المساعد الشخصي المتوفر على مدار الساعة. 
 
سواء اخترت الإقامة في فيلا شاطئية مزوّدة بمسبح أو الانغماس في تجربة مالديفية أصيلة في فيلا فوق سطح المياه مع مسبح، ستستمتع بأوقات لن يمحوها كر الأيام برفقة أحبائك في هذا المنتجع الذي اختارته مؤخراً مجلة وورلد ترافلر الشرق الأوسط ليحمل لقب 'أفضل فندق في المحيط الهندي للعام 2021'.  


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل