: آخر تحديث

دار VHERNIER للمجوهرات تطرح مجموعة Coucher du soleil

28
22
21
مواضيع ذات صلة

إيلاف: ابتكار رائع يحترم تمامًا السمات المميزة لفيرنييه: مجموعة Coucher de Soleil الجديدة هي ثمرة الرغبة في صناعة مجوهرات مبتكرة لا مثيل لها ، تتميز بإحساس قوي بالحركة ومزيج من مواد المجوهرات الكلاسيكية مع مواد أقل تقليدية، كل ذلك مع الالتزام بمبادئ البساطة والدقة التي تميز العلامة التجارية.

والنتيجة مجوهرات لها أشكال Vhernier الكلاسيكية من الأساور الكفة والخواتم الشريطية والأقراط المنحوتة التي تعكس انحناءات الفصوص - ولكنها تتميز أيضًا بخفة غير عادية بفضل المكونات العامودية الفردية التي صنعت منها. تخلق الأشرطة المعدنية تصميمًا زخرفيًا أكثر مما هو معتاد في نهج Vhernier المتعارف عليه، ومع ذلك فإن النتيجة لا تزال تتميز بالجمال النظيف والبسيط الذي تشتهر به العلامة التجارية.
 
الابتكار الرئيسي الآخر في هذه المجموعة هو اختيار المواد: حيث حان الوقت لتجربة شيء جديد: بعد اقتران خشب الأبنوس بالذهب ، بعد أحجار غير عادية للغاية مثل kogolong ، بعد تفسير أنيق للغاية ومعاصر للتيتانيوم ، والذي تم تصنيعه بشكل غير عادي في مجموعة Velvet ، تحولت دائرة الضوء إلى البرونز ، الذي تم اختياره لخفته وبريقه البرتقالي الآسر في لونه ، والذي يتماشى جيدًا مع ذهب Vhernier الوردي.
 
في الواقع ، عند إقرانه بالذهب ، يكشف البرونز عن لمعان ديناميكي يعيد إلى الأذهان غروب الشمس: ينعكس الضوء على نسيج المجوهرات ليخلق تداخلات رائعة وغير متوقعة.
 
كما هو معتاد مع Vhernier ، تعد المجموعة شهادة على أعلى مستوى من الحرفية الخبيرة. على سبيل المثال ، استغرق الأمر عامين من البحث للانتقال من التصميم إلى النتيجة المرجوة؛ الوقت المستغرق في دراسة كيفية الحصول على أشكال خالية من العيوب تمامًا من الصب البرونزي ، وكيفية تشكيل الخاتم الدائري المسطح المعدني المثالي. كانت هذه عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، حيث لا يمكن إجراء أي تصحيحات على البرونز أثناء العمل.
 
تضم المجموعة أربعة أنواع مختلفة: الذهب الوردي والبرونز ؛ الذهب الأبيض، والبرونز؛ والألماس الأبيض ؛ الذهب الوردي والبرونز والألماس البني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل